نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة الدوري المصري

نعرض نتيجة وملخص مباراة المقاولون العرب مواجهة أمام وادي دجلة، اليوم الأثنين الموافق 7 من شهر سبتمبر الجاري، الساعة السادسة مساء بتوقيت مصر، على ستاد بتروسبورت، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز.

مشاهدة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة

حيث يدخل نادي المقاولون العرب وهو يحتل المركز الرابع برصيد 43 نقطة، فيما يحتل نظيره وادي دجلة المركز الرابع عشر برصيد 26 نقطة بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ننقل مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة من خلال موقع كورة أون kora on من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من بطولة الدوري المصري الممتاز، في خدمه مجانيه يقدمها موقع كورة أون من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، وننقل المباراة وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة ثانية بثانية.

موعد مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بطولة الدوري المصري
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:00 بتوقيت فلسطين.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت المغرب.

نتيجة مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بطولة الدوري المصري
انتهت مباراة المقاولون العرب ووادي دجلة بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدف لكلا منهما في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق