نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين واينتراخت براونشفيغ كأس ألمانيا

نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين واينتراخت براونشفيغ كأس ألمانيا

نتابع نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين واينتراخت براونشفيغ في منافسات كأس ألمانيا مساء اليوم 11 من سبتمبر على ملعب ستاديون ام هينبارك في انطلاق منافسات الدور الاول من بطولة كأس ألمانيا ونتابع مباريات اليوم  من موقع كورة اون عبر رابط koraon اون لاين.

 

مشاهدة مباراة هيرتا برلين واينتراخت براونشفيغ

نتابع فى تغطية حصرية مباراة هيرتا برلين مع اينتراخت براونشفيغ عبر موقع كورة اون فى نقل مباشر اون لاين حيث يستضيف اللقاء ملعب ستاديون ام هينبارك في صراع على الثلاثة وتنطلق صافرة المباراة في توقيت الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت مصر، والساعة العاشرة إلا ربع مساء بتوقيت السعودية ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من بطولة كأس ألمانيا عبر موقع koraon يوتيوب لايف.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العالمية فى متابعة مباشرة بطولة كأس ألمانيا بدون تقطيع بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل مباشر دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية ومتابعة مشاهدة مباراة هيرتا برلين مع اينتراخت براونشفيغ فى تغطية مباشرة من رابط يلا كورة مباشر لايف.

الساعة 06:45 مساء بتوقيت جرينتش.
الساعة 08:45 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 09:45 مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة وملخص مباراة هيرتا برلين واينتراخت براونشفيغ
انتهت مباراة هيرتا برلين واينتراخت براونشفيغ بفوز فريق اينتراخت براونشفيغ بخمسة اهداف مقابل اربعة اهداف في اللقاء الذى اقيم في منافسات بطولة كأس ألمانيا

إغلاق