تعرف على موعد مباراة ريال مدريد أمام هويسكا الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يلتقي نادي ريال مدريد أمام فريق هويسكا، ضمن منافسات الإسبوع الثاني والعشرين من بطولة الدوري الإسباني الممتاز، على استاد إل ألكوراز.

 

ويدخل نادي ريال مدريد المباراة وهو يحتل المرتبة الثالثة بترتيب جدول الدوري الإسباني الممتاز، ولديه 40 نقطة من 20 لقاء، متخلفاً بـ 10 نقاط عن صاحب الصدارة فريق أتلتيكو مدريد، ويسعي نادي ريال مدريد لإستعادة سكة الإنتصارات، لتقليل فارق النقاط مع فريق الأتلتيكو.

علي الجانب الآخر، يتواجد فريق هويسكا بالمركز الأخير من ترتيب جدول الدوري الإسباني، ويمتلك 16 نقطة من 21 مباراة، ويرغب نادي ويشكل في انتزاع الفوز للهروب من المركز المتأخر.

موعد مباراة ريال مدريد اليوم ضد هويسكا في الدوري الإسباني

تنطلق المباراة التي ستجمع بين فريقي ريال مدريد أمام هويسكا، مساء اليوم السبت، عند دقات الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مصر، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية و7:15 مساءً بتوقيت الإمارات، وستذاع المباراة عاي قناة بي إن سبورت 3.

الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول التي جمعت بين فريقين ريال مدريد خلال العام الجاري من الدوري الإسباني الممتاز، إنتهت بإنتصار نادي ريال مدريد بأربعة أهداف لهدف واحد، باستاد ألفريدو دي ستيفانو، فقد أحرز أهداف الريال، كريم بنزيما بواقع هدفين، ثم إدين هازارد وأيضاً فيديريكو فالفيردي.

إقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع لـ برشلونة ضد هويسكا

مجدي درويش

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعة واحدة ago