نتيجة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة الدوري المصري

نتيجة مباراة  الاتحاد السكندري ووادي دجلة الدوري المصري

نتابع نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة alaitihad alskndry vs wadi dijla من موقع كورة اون لايف مساء اليوم 23 من اغسطس ضمن منافسات الاسبوع ال21 من بطولة الدوري المصري العام حيث يلتقى الفريقين على ارض ملعب بتروسبورت ونعرض مشاهدة مباريات اليوم فى بث مباشر بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بث مباشر

تنطلق مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة على ستاد بتروسبورت حيث يدخل فريق الاتحاد السكندري المباراة وهو متواجد في المركز الخامس من جدول الترتيب برصيد 29 نقطة وفى المقابل يحتل نظيرة وادي دجلة الترتيب ال16 من جدول البطولة برصيد 19 نقطة حتى هذه الجولة ونتابع مباريات اليوم  عبر رابط koraon اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يقدم موقع كورة اون خدمة البث المباشر المجاني لجماهير ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى متابعة شاملة لمباراة فريق الاتحاد السكندري مع فريق وادي دجلة التى تقام في منافسات الاسبوع الواحد والعشرون العشرون في بطولة الدوري العام المصري بجودة عالية بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم في نقل حصري دقيقة بدقيقة من رابط koraon في تحديث اون لاين بجودة عالية.

بث مباشر مباريات اليوم ومتابعة مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة في منافسات الاسبوع ال21 من الدوري المصري عبر koraon لايف.

توقيت مباراة الاتحاد السكندري ضد وادي دجلة الدوري المصري

توقيت الساعة 15:00 مساء بتوقيت جرينتش
توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت القاهرة
توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت مكة

نتيجة وملخص مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة
انتهت مباراة الاتحاد السكندري ووادي دجلة بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات بطولة الدورى المصري

إغلاق