نتيجة مباراة الفيصلي والباطن الدوري السعودي للمحترفين

نتيجة مباراة الفيصلي والباطن الدوري السعودي للمحترفين

نعرض نتيجة وملخص مباراة الفيصلي والباطن اليوم الجمعة الموافق 23 من أكتوبر الجاري، الساعة السابعة إلا خمسة دقائق مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

مشاهدة مباراة الفيصلي والباطن

وفي أخر لقاء جمع بين الفيصلي والباطن، انتهى بالتعادل السلبي دون أهداف، خلال مباراة ودية جمعت بينهما، ويلتفي الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ونتابع اللقاء من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

ترتيب الفريقين بجدول الدوري السعودي للمحترفين
بملك الفيصلي نقطة واحدة حيث تعادل في أول لقاء له، فيما خسر الباطن أول مباراة له، ويتواجه الفريقين ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، على ستاد مدينة المجمع الرياضية.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ونتابع من خلال موقع كورة أون kora on، مباريات الدوري المغربي اليوم في خدمه مجانيه يقدمها الموقع لمتابعينا، حيث يلتقي الفيصلي والباطن ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة وأفضل صوت وصورة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة الفيصلي والباطن بطولة الدوري السعودي للمحترفين
الساعة 06:55 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:55 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 08:55 مساء بتوقيت الإمارات.
الساعة 05:55 مساء بتوقيت المغرب.

مباراة الفيصلي والباطن بطولة الدوري السعودي للمحترفين
انتهت مباراة الفيصلي والباطن بفوز فريق الفيصلي بهدفين مقابل هدف في منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين

إغلاق