نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار في عودة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وإيبار في عودة الدوري الإسباني

نقدم من خلال موقع كورة أون خدمة مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار الان بدون تقطيع، وذالك لسعينا لتقديم الخدمة المجانية لزائرنا الكريم لمشاهدة جميع المباريات للفرق الذي ينتمي إليها بكل بسهولة ويسر والإستمتاع بالمباريات أثناء الإلتزام بالمنزل خلال فترة الحظر بسبب فيروس كورونا المستجد.

يستئنف فريق ريال مدريد مشواره في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الجاري بمواجهة ستجمعه مع فريق إيبار في ختام احداث الجولة الثامنة والعشرين من الليغا الإسبانية.

ويسعي الفريق الملكي من تحقيق الفوز علي فريق إيبار والحصول علي الثلاث نقاط الهامة من المباراة للإستمرار في منافسة برشلونة للحاق بصدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني.

وفاز برشلونة أمس علي فريق مايوركا بربعاية نظيفة وأرتفع رصيده إلي النقطة 61، مما يعني أن لا بديل عن الفوز لريال مدريد في مواجهة إيبار لعدم ضياع اللقب وضياع المنافسة علي الصدارة.

وأعلن زيدان تشكيل فريق ريال مدريد النهائي لمواجهة إيبار الذي شهد عودة هازارد إلي التشكيل الأساسي، وجاء التشكيل كالأتي:  كورتوا، كارفاخال، راموس، فاران، مارسيلو، كروس، لوكا مودريتش، كاسيميرو، رودريجو، بنزيما، فاسكيز.

ويتواجد ريال مدريد في المركز الثاني في جدول ترتيب الليغا الإسبانية برصيد 56 نقطة من أصل 27 مشاركة، الفريق الذي يحتاج إلي عدم التفريط في نقاط مواجهاته المتبقية بالليغا لعدم فقد الامال في المنافسة علي لقب الموسم الجاري.

ومن المتوقع أن يقدم لاعبي فريق إيبار خطة دفاعية بحتة من البداية للخروج من المباراة بأفضل نتيجة، أو اللعب علي الهجمات المرتدة ومباغته لاعبي الريال نظرا للفوارق الفنية الملحوظة في أداء اللاعبين.

وستنطلق أحداث المباراة الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، والساعة الثامنة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع مباراة ريال مدريد وإيبار علي قناة بين سبورت 3 اتش دي بتعليق حفيظ دراجي.

إقرا أيضا

مشاهدة مباراة ريال مدريد وإيبار بث مباشر الدوري الاسباني

إغلاق