نتيجة مباراة نانت وبوردو الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة نانت وبوردو الدوري الفرنسي

نتابع نتيجة مباراة نانت وبوردو Nantes vs Bordeaux، والتي من المقرر أن تقام اليوم الجمعة الموافق 21 من شهر أغسطس الجاري، الساعة السابعة بتوقيت مصر، على ستاد دي بوردو، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي.

مشاهدة مباراة نانت وبوردو

حيث تقابل نانت وبوردو في 5 مواجهات خلال تاريخهما فاز فيها بوردو في 4 مباريات مقابل فوز واحد لفريق نانت، ونتابع اللقاء لحظة بلحظة من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر، عبر يلا كورة مباشر مباريات اليوم.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
نتابع المباراة عبر البث مباشر من خلال موقعنا موقع كورة أون kora on، مباراة اليوم بين نانت وبوردو وجميع مباريات الدوري الإيطالي في خدمه مجانيه، حيث يمكن مشاهدة مباراة نانت اليوم، ومشاهدة مباراة بوردو اليوم، بجودة عالية مجانًا، أون لاين بث حي بدون تقطيع بأفضل صوت وصورة، حيث يقام اللقاء بين نانت وبوردو ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري الفرنسي، ويمكن متابعة المباراة لحظة بلحظة بث مباشر، من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع في بث حي للمباراة، يلا كورة مباشر مباريات اليوم بجودة عالية.

موعد مباراة نانت وبوردو بطولة الدوري الفرنسي
الساعة 06:00 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:00 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 06:00 مساء بتوقيت فلسطين.
الساعة 05:00 مساء بتوقيت المغرب. .

نتيجة مباراة نانت وبوردو بطولة الدوري الفرنسي
انتهت مباراة نانت وبوردو بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون اهداف في اللقاء الذى اقيم في انطلاق منافسات بطولة الدوري الفرنسي

إغلاق