نتيجة مباراة وادي دجلة وأسوان الدوري المصري

نتيجة مباراة وادي دجلة وأسوان الدوري المصري

نتابع عبر موقع كورة اون نتيجة مباراة وادي دجلة وأسوان في الدوري المصري الممتاز مساء اليوم 2 من اكتوبرحيث يستقبل ستاد بتروسبورت لقاء اليوم في الاسبوع ال31 من منافسات اياب الدور الثاني من الدوري المصري ونتابع مباريات اليوم من رابط koraon اون لاين.

مشاهدة مباراة وادي دجلة وأسوان

نعرض في نقل مباشر مباراة وادي دجلة مع أسوان فى بطولة الدورى المصري الجولة ال31 حيث يدخل فريق وادي دجلة اللقاء وهو في الترتيب ال15 من البطولة برصيد 31 نقطة حتى هذه الجولة في المقابل يتواجد فريق اسوان في الترتيب ال12 بعدد 34 نقطة حتى الان في جدول ترتيب البطولة.

يستقبل ملعب بتروسبورت مباراة وادي دجلة ضد أسوان حيث تنطلق صافرة اللقاء في توقيت الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مصر والسادسة والنصف مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء عبر موقع كورة اون من رابط البث المباشر لايف ومشاهدة مباريات اليوم حصريا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

كورة مباشر مشاهدة مباريات اليوم مجانا فى خدمة مجانية يقدمها موقع كورة اون لجماهير الفريقين ومتابعى كرة القدم العربية والعالمية فى تغطية حية للمباراة بث مباشر لقاء فريق  وادي دجلة مع أسوان ضمن منافسات بطولة الدورى الممتاز المصري ونتابع من رابط البث المباشر عبر موقعنا اللقاء لايف في بث مباشر مباريات اليوم .

بطولة الدورى الممتاز المصري

الساعة 15:30 مساء بتوقيت جرينتش
الساعة 17:30 مساء بتوقيت في مصر
الساعة 18:30 مساء بتوقيت السعودية
الساعة 19:30 مساء بتوقيت الامارات

نتيجة مباراة وادي دجلة وأسوان
انتهت مباراة وادي دجلة وأسوان بفوز وادي دجلة بهدف دون رد في منافسات بطولة الدوري المصري

إغلاق