Categories: مباريات

مواعيد مباريات اليوم الأربعاء 3/2/2021 في الدوري المصري

تنطلق اليوم الأربعاء الموافق الثالث من شهر فبراير الجاري، العديد من المواجهات على مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجاري 2020-2021، يأتي أبرزها في مسابقة الدوري المصري الممتاز والذي سيشهد إقامة 5 مباريات.

 

مواعيد مباريات اليوم من الدوري المصري

ومن جانبه يستعرض كورة أون مواعيد مباريات اليوم من منافسات الدوري المصري الممتاز، والتى ستنطلق على النحو التالي :-

يلتقي الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري مع نظيره الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة، في إطار فعاليات الأسبوع التاسع والمؤجل من مسابقة الدوري العامر يستضيف اللقاء استاد المقاولون العرب في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي التوقيت ذاته بالخامسة مساء، يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي طلائع الجيش ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، ضمن مواجهات الجولة الحادية عشر، في استضافة استاد جهاز الرياضة العسكري.

ثم يستضيف استاد بتروسبورت لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز مع نظيره الفريق الكروي الأول بنادي إنبي، في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، في إطار مواجهات الأسبوع الحادي عشر.

وتختتم منافسات اليوم من مسابقة الدوري المصري الممتاز، بإقامة لقاء يجمع بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي في مواجهة نظيره الفريق الكروي الأول بنادي سموحة السكندري في استضافة استاد الإسماعيلية في السابعة والنصف مساء، ضمن منافسات الجولة العاشرة والمؤجلة من الدوري.

القنوات الناقلة لمباريات اليوم

تشاهدون أحداث المباريات على شبكة قنوات الناقل الحصري للبطولة ON TIME SPORTS HD.

إقرأ ايضًا:

تعرف على حكم مباراة طلائع الجيش والمقاولون العرب في الدوري المصري

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نيمار يواجه قضية قانونية في البرازيل وسط تحضيراته للعودة مع الهلال

تستمر الأحاديث حول النجم البرازيلي نيمار جونيور، مهاجم فريق الهلال، خاصة بعد نشاطه الملحوظ على… Read More

4 دقائق ago