مواعيد مباريات اليوم الخميس 11/2/2021 في الدوري المصري

مواعيد مباريات اليوم الخميس 11/2/2021 في الدوري المصري

تقام اليوم الخميس الموافق 11 من شهر فبراير الجاري، العديد من المواجهات على مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجاري 2020-2021، يأتي أبرزها في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

 

فمن المقرر أن تبدأ أولى مباريات الأسبوع الثالث عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز، اليوم الخميس، ويستعرض كورة أون مواعيد مباريات اليوم من الدوري، والتى ستنطلق على النحو التالي :-

في الثانية والنصف ظهرا بتوقيت القاهرة في استاد المحلة ينطلق لقاء الفريق الأول لكرة القدم بنادي سيراميكا كليوباترا ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي غزل المحلة.

وعلى استاد المقاولون العرب يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي مصر المقاصة بقيادة إيهاب جلال ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الإنتاج الحربي بقيادة مختار مختار، على أن تنطلق صافرة البداية في الخامسة مساء بتوقيت القاهرة.

وفي ختام مباريات يوم الخميس في الدوري المصري الممتاز، الفريق الأول لكرة القدم بنادي الإسماعيلي ضد نظيره الفريق الكروي الأول بنادي الاتحاد السكندري، في السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة في إطار منافسات الجولة الحادية عشر والمؤجلة من مسابقة الدوري العام، في استضافة استاد برج العرب في الإسكندرية.

إقرأ أيضاً

تعرف علي بديل الشحات في تشكيل الأهلي أمام بالميراس

إغلاق