موعد مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2020 والقنوات الناقلة

يفتتح ملعب أليانز أرينا أبوابه لاستضافة مواجهة قوية بين منتخبي ألمانيا و المجر، يوم الأربعاء المقبل الموافق 23 يونيو، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس أمم أوروبا ” يورو 2020 “.

 

ترتيب المجموعة

تحتل ألمانيا وصافة ترتيب المجموعة السادسة برصيد 3 نقاط، متأخراً بنقطة واحدة عن المتصدر فرنسا، فيما تتواجد البرتغال في المركز الثالث برصيد 3 نقاط أيضاً، وتحتل المجر المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

طموحات المنتخبين

يدخل منتخب الماكينات الألمانية اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز من أجل ضمان التأهل لدور الستة عشر، سواء كمتصدراً للمجموعة أو وصيفاً، ويتوقف ذلك على نتيجة مباراة ” فرنسا ضد البرتغال “.

ففي حال نجحت ألمانيا في حصد النقاط الثلاث، وخسارة فرنسا من البرتغال أو تعادل المنتخبين، ستصعد ألمانيا متصدرة للترتيب، ولكن إذا نجحت فرنسا في إسقاط البرتغال ستتأهل كأول للمجموعة برفقة ألمانيا الوصيفة، ولكن في حال خسارة ألمانيا من المجر، سيتعقد موقفها وتوشك على توديع البطولة.

وعلي الجانب الآخر، تستهدف المجر تحقيق المفاجأة وخطف النقاط الثلاث من أنياب ألمانيا، لتبقي على حظوظها في الصعود، سواء كوصيف للمجموعة أو ضمن أفضل 4 منتخبات تأتي في المركز الثالث عن المجموعات الستة.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: ألمانيا ضد المجر
المناسبة: الجولة الثالثة – دور المجموعات – يورو 2020
الملعب: أليانز أرينا
الموعد: 23-6-2021
القنوات الناقلة: بي إن سبورت ماكس 2
المعلق: محمد بركات

توقيت مباراة ألمانيا والمجر في يورو 2020

السابعة مساء بتوقيت جرينتش
الثامنة مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
التاسعة مساء بتوقيت مصر
العاشرة مساء بتوقيت قطر والسعودية والكويت
الحادية عشر مساء بتوقيت الإمارات.

أقرا أيضا

ملخص وأهداف مباراة فرنسا والمجر يورو 2020

إغلاق