موعد مباراة الأهلي القادمة والقنوات الناقلة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة نظيره طلائع الجيش مساء الأحد المقبل الموافق 28 فبراير الجاري، في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك علي ملعب الإنتاج الحربي.

 

وتعد المباراة هي الأولي للشياطين الحمر بمسابقة الدوري، بعد مرور أكثر من شهر علي أخر مبارياته والتي لعبها أمام بيراميدز، قبل أن يخوض منافسات كأس العالم للأندية.

ترتيب الفريقين

يحتل الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 21 نقطة، متأخراً ب8 نقاط عن غريمه التقليدي ” الزمالك ” متصدر الترتيب، فيما يمتلك طلائع الجيش 12 نقطة تضعه في المركز الرابع عشر.

مشوار الفريقين في البطولة

لم يلعب الأهلي سوي 9 مباريات بمسابقة الدوري هذا الموسم، نجح في الانتصار في ست مواجهات وتعادل في ثلاث، ولم يعرف طعم الخسارة حتى الآن، بينما خاض طلائع الجيش 13 مباراة، انتصر في ثلاث مباريات وتعادل في مثلهم وسقط في سبع مواجهات.

طموحات الفريقين

يدخل الأهلي اللقاء بحثاً عن تحقيق الفوز ومصالحة جماهيره بعد الخسارة المفاجئة التي تعرض لها مؤخراً في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزاني، حيث يتطلع الشياطين الحمر بقيادة المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، في العودة سريعاً لطريق الانتصارات والحفاظ على سجله خالي من الهزائم بمسابقة الدوري هذا الموسم.

وعلي الجانب الآخر، يستهدف طلائع الجيش بقيادة مدربه الشاب عبدالحميد بسيوني، استغلال تعثر الأهلي الأخير، وتحقيق نتيجة إيجابية تحسن من مركزه بجدول الترتيب، ليواصل الابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد وتوقيت المباراة

المباراة: الأهلي ضد طلائع الجيش
المناسبة: الدوري المصري الممتاز
الملعب: الإنتاج الحربي
الموعد: الأحد 28 فبراير 2021
القنوات الناقلة: اون تايم سبورت

توقيت مباراة الأهلي القادمة أمام طلائع الجيش في الدوري المصري

الخامسة والنصف مساء بتوقيت جرينتش
السادسة والنصف مساء بتوقيت تونس والجزائر والمغرب
السابعة والنصف مساء بتوقيت القاهرة
الثامنة والنصف مساء بتوقيت السعودية
التاسعة والنصف مساء بتوقيت الإمارات.

إقرأ أيضاً

اليوم.. الإنتاج الحربي يسعى للخروج من دوامة الأزمات أمام إنبي بالدوري

نسمة عبد النظير

Recent Posts

غضب أهلاوي بعد الخروج من كأس خادم الحرمين الشريفين

شهد الشارع الكروي الأهلاوي حالة من الغضب العارم بعد الخسارة التي تلقاها الفريق الأول لكرة… Read More

ساعتين ago