موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يحل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي ضيفا على نظيره بيراميدز خلال المباراة التي تجمعهما بملعب الدفاع الجوي ضمن منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

الأهلي بقيادة مديره الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني يدخل لقاء بيراميدز وهو محتلا لصدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 20 نقطة متساويا مع غريمه التقليدي الزمالك في عدد النقاط إلا أن المارد الأحمر يتفوق في فارق الأهداف.

وتعتبر مباراة بيراميدز البروفة الأخيرة لأصحاب الرداء الأحمر قبل السفر إلى قطر وخوض منافسات كأس العالم للأندية، ومواجهة الدحيل القطري في الرابع من فبراير المقبل، على أن يلتقي الفائز من تلك المباراة مع بايرن ميونخ الألماني في نصف نهائي المونديال، ويسعى الفريق الأحمر للخروج بنتيجة إيجابية أمام بيراميدز، حتى يطير الفريق إلى قطر ومعنوياته مرتفعة بتصدر جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 23 نقطة.

على الجانب الآخر بيراميدز بقيادة مديره الفني الأرجنتيني رودولفو أروابارينا يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 13 نقطة، ويسعى للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأحمر بعد أن فقد الفريق 11 نقطة، في 8 مباريات خاضهم بالمسابقة هذا الموسم.

مباراة الأهلي وبيراميدز في افتتاح منافسات الجولة العاشرة لمسابقة الدوري الممتاز محدد لها في السابعة والنصف مساء غد الثلاثاء، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس ويعلق عليها مدحت شلبي.

إقرأ أيضاً

حصاد الجولة التاسعة للدوري المصري.. تقاسم الصدارة بين الأهلي والزمالك

إغلاق