موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالدوري المصري

يعود الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي لاستئناف مبارياته بمسابقة الدوري المصري الممتاز بعد فترة كبيرة غاب فيها الفريق الأحمر عن خوض المباريات المحلية، بسبب انشغاله بمنافسات كأس العالم للأندية ومباريات دوري أبطال أفريقيا.

 

ويلتقي الفريق الأحمر مع نظيره طلائع الجيش ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر لمسابقة الدوري الممتاز، في مباراة يسعى فيها الأهلي لاستعادة الانتصارات المحلية، لتعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة.

الأهلي يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 21 نقطة، وله العديد من المباريات المؤجلة، حيث لعب أصحاب الرداء الأحمر 9 مباريات فازوا في ست مباريات وتعادلوا في 3 مباريات لم يعرفوا طريق الخسارة بالدوري حتى الآن.

على الجانب الآخر طلائع الجيش يحتل المركز الرابع عشر في جدول ترتيب مسابقة الدوري برصيد 12 نقطة، ويأمل بقيادة مديره الفني عبد الحميد بسيوني، في الخروج بنتيجة إيجابية أو حصد نقطة التعادل على أقل تقدير من أنياب المارد الأحمر، من أجل تعديل موقفه في جدول ترتيب المسابقة.

مباراة الأهلي وطلائع الجيش مقرر لها في السابعة والنصف مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر نقل المباراة عبر قناة أون تايم سبورتس.

إقرأ أيضاً

نجم الزمالك السابق: تجديد عقد فرجاني سيمثل عبء على النادي

إغلاق