موعد مباراة الزمالك القادمة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراته الرابعة ببطولة الدوري العام، خلال الأيام القليلة المقبلة أمام فريق أنبي، وذلك بعد انتهائه مؤخراً من مواجهة سموحة.

 

ونجح الزمالك في تحقيق الفوز على سموحة بهدفين دون رد، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري العام، وهي المباراة التي جمعت بينهما أمس الإثنين على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

ووصل الزمالك إلى النقطة السابعة بجدول ترتيب الدوري العام، يحتل بهم المركز الثالث بعد خوضه 3 مباريات، حيث فاز في مباراتين وتعادل في مباراة وحيدة.

وعلى الجانب الآخر خاض إنبي تحت قيادة مدربه المخضرم حلمي طولان 3 مباريات أيضاً، جمع منهم 4 نقاط حيث فاز في مباراة وتعادل في أخرى وخسر مباراة أيضاً، ويحتل الفريق البترولي المركز 12 بجدول ترتيب المسابقة المحلية.
ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك وإنبي يوم السبت المقبل، الموافق 5 يناير، في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً، ضمن منافسات الجولة الخامسة من بطولة الدوري العام.
وكان مسؤولو نادي إنبي أكدوا أن ملعب الكلية الحربية اعتذر عن استضافة المباراة بسبب بعض الإصلاحات التي تجرى على أرض الملعب، وهو ما اضطر مسؤولو النادي البترولي لنقل المباراة إلى مدينة السويس وأبلغوا اتحاد الكرة بهذا الأمر.
موعد مباراة الزمالك وإنبي في الدوري المصري
المباراة: الزمالك وإنبي
المناسبة: الجولة الخامسة من بطولة الدوري المصري
الموعد: السبت 5 يناير 2021
التوقيت: السابعة والنصف مساءً بتوقيت مصر، الثامنة والنصف مساءً بتوقيت السعودية، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت الإمارات
القنوات الناقلة: قنوات أون تايم سبورت المصرية المفتوحة
ويمكنك مشاهدة المباراة أيضاً على الهواء مباشرة، عبر البث المباشر الذي يقدمه موقع “كورة أون”.

إقرأ أيضاً

عبدالحليم علي يجتمع مع السعيد ويمنحه الثقة

سارة عبد الباقي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

ساعتين ago