موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك وطلائع الجيش بالدوري المصري والقنوات الناقلة

يستضيف الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك نظيره طلائع الجيش خلال المباراة التي تجمعهما بالسويس، ضمن منافسات الجولة السادسة لمسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الكروي 2020-2021.

 

الزمالك يسعى لمواصلة نتائجه اليجابية بمسابقة الدوري بعد أن جمع الفارس الأبيض عشرة نقاط من أربع مباريات، حيث بدأ المشوار بالفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد ضمن منافسات الجولة الأولى، وفي الجولة الثانية تعادل مع بيراميدز بهدف لمثله، وبالجولة الثالثة تغلب على سموحة بهدفين دون رد، وتأجلت مباراته أمام الأهلي بالجولة الرابعة، وفاز على إنبي بهدفين مقابل هجف بالجولة الخامسة.

ويأمل الفريق الأبيض في الفوز على طلائع الجيش والوصول للنقطة الثالثة عشر، فضلا عن الثأر من الطلائع بعد الخسارة أمامه بثلاثة أهداف مقابل هدف، في نصف نهائي الكأس الموسم الماضي.

على الجانب الآخر طلائع الجيش في وضع لا يحسد عليه بجدول ترتيب المسابقة بعد أن خاض الفريق خمس مباريات حصد خلالها نقطة وحيدة من تعادل وأربع هزائم متتالية، ومن ثم تقدم طارق العشري باستقالته من تدريب الفريق وتولى المهمة بدلا منه عبد الحميد بسيوني في ولايته الثانية مع الفريق ويسع للخروج بنتيجة إيجابية أمام الفريق الأبيض لرفع معنويات اللاعبين والهروب من مؤخرة جدول الترتيب. 

مباراة الزمالك وطلائع الجيش محدد لها في السابعة والنصف مساء غد السبت، بتوقيت القاهرة، ومن المقرر إذاعة اللقاء عبر قناة “أون تايم سبورتس”.

إقرأ أيضاً

أحمد حسن: هذا الأفضل لمصطفى محمد ومجلس الزمالك السابق كان يفكر في بيع ساسي

إغلاق