“تعاقدات فاسدة ورحيل النجوم.. خسائر مادية تلاحق تشيلسي في سنة أولى ملكية

“تعاقدات فاسدة ورحيل النجوم.. خسائر مادية تلاحق تشيلسي في سنة أولى ملكية

أصبح الألماني تيمو فيرنر لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي تشيلسي قريب من الانتقال إلى أر بي لابيزج “ناديه السابق”.

ووفقًا لـ فابريزيو رومانو، عانى مهاجم تشيلسي من وقتًا عصيبًا في النادي منذ وصوله من أر بي لا بيزيج في عام 2020، ولذلك بات قريبا من الانتقال الرسمي لـ ناي السابق بعد فترة ليست جيدة مع البلوز.

وكان وقت لعبه مقيدًا الموسم الماضي مع توماس توخيل بسبب الاعتماد على كاي هافرتز، ويمثل هذا نهاية ملحمة طويلة من التكهنات بشأن مستقبل الموهوب الألماني الدولي.

العودة إلى النادي السابق

وأكد بليتينبيرج، إنه من المتوقع أن يتم الاتفاق الكامل الأسبوع المقبل، بينما تم الاتفاق بالفعل على الشروط الشخصية للاعب، وربما يكون نادي البوندسليجا هو الأفضل بالنسبة لفيرنر، وانتقل إلى تشيلسي بقيمة 47 مليون جنيه إسترليني.

وشارك في 21 مباراة فقط في الدوري الممتاز الموسم الماضي ولم يتمكن من هز الشباك سوى أربع مرات، وبالمقارنة، فإن موسمه الأخير في الدوري الألماني، موسم 20_19، شهد تسجيله 28 هدفًا وصنع ثمانية أهداف في 34 مباراة.

واحتل لايبزيغ المركز الثالث خلف بايرن ميونيخ وبوروسيا دورتموند، ومن المؤكد أن النادي يأمل في أن يعود إلى أفضل مستوياته في تسجيل الأهداف، ويعيد تشكيل شراكته السابقة مع كريستوفر نكونكو، الذي تطور.

تستمر فترة انتقال تشيلسي

كان تشيلسي بلا هوادة في أعمال الانتقالات هذا الموسم، ولقد استحوذوا على رحيم سترلينج من مانشستر سيتي وكاليدو كوليبالي من نابولي وكارني تشوكويميكا من أستون فيلا وجابرييل سلونينا من شيكاغو فاير ومارك كوكوريلا من برايتون.

شهد الفريق الإنجليزي أيضًا بعض الإنجازات مع انتقال أنطونيو روديجر إلى ريال مدريد وأندرياس كريستنسن إلى برشلونة في انتقالات مجانية، وعودة روميلو لوكاكو إلى إنتر مـيلان على سبيل الإعارة.

اقرا ايضا..
لماذا يُريد تشيلسي التعاقد مع دي يونج؟.. 3 أسباب جوهرية تُجيب

إغلاق