رامي عباس ينتقد شائعات إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

رامي عباس ينتقد شائعات إصابة محمد صلاح بفيروس كورونا

انتقد رامى عباس، وكيل أعمال النجم المصرى محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، التقارير الصحفية التي أشارت إلى إصابة الأخير بفيروس كورونا.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت في الساعات الأخيرة إلي الاشتباه فى إصابة النجم المصرى خاصة بعد إصابة حارس بورنموث، الذى كان منافس الفريق في الجولة الأخيرة من الدوري الإنجليزي.

وعلق رامى عباس، عبر موقع التواصل الإجتماعى “تويتر”، قائلا:” من المخجل أن يتم نشر شيء حساس بدون معرفة أو مصادر، فقط للترويج، شئ مقرف ومرعب في نفس الوقت”.

وأعلنت رابطة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج“، صباح اليوم، الجمعه، إيقاف مسابقة الدورى وكل المسابقات فى إنجلترا حتى 4 أبريل المقبل، حتي يتم السيطرة على فيروس كورونا المنتشر في العالم مؤخرًا.

وجاء قرار الرابطة بعد التأكد من إصابة مدرب الجانرز ميكيل أرتيتا وهودسون أودوي لاعب البلوز وغيره من لاعبي ليستر سيتي وبورنموث وإيفرتون.

وبعد قرار تأجيل مسابقة الدورى، أعلن نادي ليفربول، تعليق تدريبات الفريق لأجل غير مسمى، وذلك في بيان رسمي أصدره النادي الإنجليزي.

والجدير بالذكر أن ليفربول يفصله 6 نقاط فقط عن التتويج ببطولة الدوري، الذي يتصدره برصيد 82 نقطة، متفوقاً بفارق 25 نقطة على مانشستر سيتي صاحب الوصافة.

‏‪

إقرأ أيضاً

‬‏بعد تأجيل الدوري الإنجليزي: لاعبي الريدز في أجازة إجبارية

إغلاق