سولشاير يستنجد بكبار الفريق لإنقاذ مسيرته

سولشاير يستنجد بكبار الفريق لإنقاذ مسيرته

قام ” أولي سولشاير ” المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد باجراء بعض المحادثات مع نجوم الفريق اليوم فى محاولة لإنقاذ الموسم من الانهيار .

حيث أن هناك انقسامات داخل الفريق ومطالبات من قبل الجماهير والاعلام الانجليزي لإدارة النادي من أجل اقاله سولشاير بسبب النتائج السيئة التي حدثت مؤخرا تحت قيادته الفنية .

كما أن هناك انقسام كبير بين لاعبي الفريق فهناك مؤيدين لقرار إقالته لانه لا يستطيع فرص حاله الانضباط علي اللاعبين كما انه لا يجيد قراءة المباريات واخرون معارضون لرحيله .

ووفقا لصحيفة ” ديلي ميل ” البريطانية :” أن سولشاير قام بالتحدث مع قائد الفريق “هاري ماجواير وكريستيانو رونالدو وبرونو فرنانديز ولوك شاو وفيكتور ليندلوف ونيمانيا ماتيتش” في اجتماع عقد الساعة العاشرة صباحًا في كارينجتون.

واكملت :”, أن المدرب كيف يمكن للفريق المرور من هذة الفترة والخطة التكتيكية الجديدة عقب اللعب بثلاثة لاعبين في الخلف في المباريات الثلاث الأخيرة.

ويرغب المدير الفني فى السيطرة علي الوضع من جديد لإعادة فريقه إلى المسار الصحيح حيث من المنتظر أن يواجهه نظيره واتفورد يوم السبت المقبل بالبريميرليج .

الجدير بالذكر أن إدارة اليونايتد رفضت الانسياق الي دعوات الجماهير بإقالته سولشاير وقامت بإعطائه فرصة جديدة من أجل تحسين الوضع والنتائج .

اقرأ ايضا

صحيفة إنجليزية توضح موقف سولشاير خلال الفترة القادمة

إغلاق