موعد مباراة توتنهام وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

موعد مباراة توتنهام وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2023 والقنوات

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة توتنهام وبورنموث القادمة. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ موسم 2022/2023.

ويدخل كل فريق هذه المواجهة؛ من أجل تحسين موقفه في الجدول. وخاصًة؛ السبيزر، الذي يأمل في إنهاء الموسم الحالي، وهو مُتواجد على أحد المراكز الأربعة الأولى.

موعد مباراة توتنهام وبورنموث في الدوري الإنجليزي 2022/2023

يستعد ملعب توتنهام هوتسبير؛ لاستضافة المباراة المصيرية المرتقبة، التي سوف يحل فيها فريق بورنموث ضيفًا ثقيلًا على غريمه توتنهام.

وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين؛ من عمر بطولة الدوري الإنجليزي؛ موسم 2022/2023. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة عصر يوم غدًا السبت؛ المُوافق 15 من شهر إبريل الجاري.

مباراة توتنهام وبورنموث

توقيت انطلاق مباراة توتنهام وبورنموث في البريميرليج

تفصلنا ساعات قليلة عن انطلاق المواجهة النارية والقوية، التي سوف تجمع بين كلًا من السبيرز والكرزات. والتي سوف تبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول المغرب العربي: في تمام الساعة الثالثة عصرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الرابعة عصرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر والبحرين: في تمام الساعة الخامسة مساءًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة السادسة مساءًا.

موقف الفريقين في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

يدخل التوتي هذه المواجهة، وهو متواجد في المركز الخامس؛ برصيد 53 نقطة، ويبحث عن كيفية تحقيق الفوز الثاني له على التوالي؛ بعد أن فَاز في المباراة السابقة على برايتون؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ويسعى من أجل التساوي مع كلًا من مانشستر يونايتد ونيوكاسل في عدد النقاط؛ من خلال الوصول إلى النقطة الـ 56.

وفي المقابل، لم يكن أمام فريق بورنموث أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الفوز في هذه المواجهة. وخاصًة؛ بعد أن تَأزم موقفه في الجدول.

ويَتواجد حاليًا في المركز الـ 15؛ برصيد 30 نقطة؛ متساويًا في ذلك مع وست هام في عدد النقاط. وكان قد نَجح في تحقيق الفوز في اللقاء الأخير له على ليستر سيتي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي الفريقان من قبل في العديد من المواجهات السابقة، واَقتصرت عدد اللقاءات التي جَمعت بينهما على 13 مباراة فقط.

كانت الغلبة حاضرة لصالح السبيزر، الذي تَمكن من تحقيق الفوز في عشرة لقاءات، وتَعادل في مباراتين، وخَسر في مباراة واحدة فقط.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين في الدوري

شَهدت مباراة الذهاب بين الفريقين في الدور الأول من الدوري إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي. وخاصًة؛ بعد أن سَجل الفريقان خمسة أهداف. واَنتهت؛ بفوز التوتي؛ بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

مباراة توتنهام وبورنموث

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة توتنهام وبورنموث القادمة

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية المشفرة عن نَقلها لكافة أحداث هذه المواجهة أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

إغلاق