وست بروميتش يعود للإنتصارات ويفوز على برايتون

وست بروميتش يعود للإنتصارات ويفوز على برايتون

حقق فريق وست بروميتش ألبيون، فوزاً هاماً على نظيره فريق برايتون ألبيون، بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب ذا هاوس ثورنس. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وعاد فريق وست بروميتش ألبيون إلى طريق الانتصارات من جديد بعد فترة غياب طويلة جعلته فى المراكز الأخيرة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

وأستطاع المدافع كايل بارتلي، لاعب فريق وست بروميتش ألبيون فى افتتاح التسجيل بالهدف الأول مبكراً فى الدقيقة 11 من عمر الشوط الأول

وحاول فريق برايتون ألبيون العودة إلى اللقاء، ومنحت له ركلة جزاء في الدقيقة 19 ولكن فشل اللاعب باسكال جروس من تسجيلها.

وفى الشوط الثاني استمر الحال على ما هو عليه وبنفس النتيجة، لينتهي اللقاء بفوز هام “للباغيز” على نظيره فريق برايتون ألبيون بنتيجة هدف دون رد.

ويحقق فريق وست بروميتش ألبيون فوزاً هاماً وغاليا خارج أرضه بعد غياب 7 جولات متتالية، منذ فوزه على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 3-2 فى يناير.

ليحقق فريق وست بروميتش ألبيون فوزه الثالث هذا الموسم ويرتفع رصيده عند النقطة 17، في المركز قبل التاسع عشر وقبل الأخير من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق برايتون ألبيون عند النقطة 26 في المركز الـ16، فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أرقام قياسية لمانشستر سيتي بعد لقاء اليوم .. وجوارديولا يتألق

إغلاق