أرسنال يواصل نزيف النقاط بخسارة جديدة من أستون فيلا

أرسنال يواصل نزيف النقاط بخسارة جديدة من أستون فيلا

نجح فريق أستون فيلا، المحترف بصفوفه النجمين المصريين تريزيجيه والمحمدى، بتحقيق الفوز على نظيره فريق أرسنال، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني، بنتيجة 1/0.

 

وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب أستون فيلا، ملعب “فيلا بارك”، وذلك فى مباراة ضمن إفتتاحية منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

واستطاع فريق أستون فيلا، فى إيقاف قطار أرسنال الذى أراد الانطلاق من جديد، ليتقدم هو نحو ، محاولا الوصول إلى المراكز المتقدمة من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز والمؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

والجدير بالذكر أن النجم المصري محمود حسن تريزيجيه المحترف بصفوف فريق أستون فيلا، قد شارك كبديل فى الدقيقة 66 بدلا من زميله تراورى.

بينما لم يشارك زميله أحمد المحمدي وأكتفي بالتواجد في مقاعد البدلاء، كما لم يشارك المصري محمد النني المحترف بصفوف فريق أرسنال، على الرغم من تواجده فى مقاعد البدلاء.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة، للتقدم نحو المراكز المتقدمة.

واستطاع أصحاب الأرض فريق أستون فيلا من إفتتاح التسجيل سريعاً للغاية بالهدف الأول فى الدقيقة الثانية من عمر اللقاء عن طريق اللاعب أولى واتكينز.

ليصبح واتكينز هو أول لاعب من فريق أستون فيلا يسجل أكثر من 10 أهداف في موسم من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، وذلك منذ اللاعب كريستيان بينتيكي ، الذي نجح في ذلك فى عام 2014/2015.

ولم يستطع فريق أرسنال فى العودة إلى اللقاء وسط دفاعات الفيلانز القوية والمستميتة للحفاظ على النتيجة والهدف وضمان عدم تلقي شباكهم أى أهداف من الضيوف فريق أرسنال.

لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض فريق أستون فيلا على نظيره فريق أرسنال بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، إستمرت محاولات الجانرز فى العودة إلى المسار الصحيح وإلى اللقاء وخطف ولو نقطة واحدة من اللقاء، وإيقاف نزيف النقاط الذى يتعرض له.

ولكن كان دفاع فريق أستون فيلا بالمرصاد، وأستطاع إجهاض جميع فرص فريق أرسنال فى العودة ، إلى اللقاء من جديد وحافظوا على نظافه شباكهم.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام لاصحاب الأرض لفريق أستون فيلا على الضيوف فريق أرسنال بنتيجة هدف نظيف.

وبتلك النتيجة، يرتفع رصيد فريق أستون فيلا إلى 35 نقطة، فى المركز الثامن فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق أرسنال إلى 31 نقطة، فى المركز العاشر من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة آرسنال وأستون فيلا اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق