كورة إنجليزية

أستون فيلا يعلن موقفه النهائي من خوض مباراة الليلة

أعلن نادى أستون فيلا الإنجليزى، قراره الرسمي والأخير حول إقامة مباراة اليوم أمام ليفربول والتى ستقام فى تمام الساعة العاشرة إلا الربع مساء.

 

وذلك على ملعب الفيلانز ملعب “فيلا بارك”، فى مباراة ضمن مواجهات الدور الثالث من منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقد أكد النادي على إقامة المباراة، بعد أنباء عن تأجيلها بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد بين صفوف لاعبي الفيلانز وبعض الاداريين.

وبدأ التخبط حول إقامة المباراة، يوم أمس وذلك بعد إغلاق مقر تدريبات فريق أستون فيلا لتفشي الإصابة بفيروس كورونا بين عدد من لاعبيه وعزل المصابين فى منازلهم.

ولم يعلن الاتحاد الانجليزي لكرة القدم موقفه يوم امس وقرر عمل مسحة جديدة للفيلانز لتحديد موقفهم النهائي حول إقامة المباراة.

حيث أعلن الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم بيانا يوم أمس الخميس جاء كالتالي :”اتحاد الكرة ونادي أستون فيلا يعملان بجهد للتأكد على إقامة مباراة ليفربول وأستون فيلا في موعدها مساء الغد

وأضاف البيان :سيتم اتخاذ قرار نهائي بخصوص تأجيل المباراة صباح الجمعة عند الكشف عن نتائج فحوصات فيروس كورونا بأستون فيلا.

ليتم اليوم الجمعة الموافق 8 يناير 2021 التأكيد على إقامة المباراة وفقاً لما نشرته الصفحة الرسمية لنادى أستون فيلا على موقع التواصل الاجتماعي الرسمي الخاص بالنادي.

والجدير بالذكر أن قوانين الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم تنص على إقامة أي مباراة في كأس الاتحاد، في حال اكتمال قائمة الفريق بـ14 لاعبا، وإلا يعتبر الفريق منسحبا من اللقاء، ويعد خاسرا.

لذا مهما فقد فريق أستون فيلا بسبب تفشي فيروس كورونا كوفيد-19 المستجد بين صفوفه، يكفي أن يمتلك 14 لاعب ليخوض اللقاء.

إقرأ أيضاً

أستون فيلا يصدر بياناً حول إقامة لقاء الغد ضد ليفربول

إسراء يونس عمران

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

28 دقيقة ago