إلغاء البريميرليج يهدد حلم الريدز في التتويج باللقب الغائب

إلغاء البريميرليج يهدد حلم الريدز في التتويج باللقب الغائب

أشارت تقارير صحفية بريطانية أن الدوري الإنجليزي مهدد بالإلغاء خلال هذا الموسم بعد انتشار انتشار فيروس كورونا وإلحاقه الضرر بعدد من أندية البريميرليج.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن الدورى الإنجليزى يقترب من الإلغاء هذا الموسم لأسباب عديدة، حيث تري الأندية أن استئناف المسابقة في الشهر المقبل لن يكون عادلاً بسبب التخوف على حالة اللاعبين من حيث اللياقة البدنية.

وأضافت الصحيفة أن الفيروس يهدد المزيد من اللاعبين خاصة بعد إصابة عدد لاعبي ” تشيلسي وأرسنال وليستر سيتي وبورنموث ومانشستر سيتي وويستهام وبراتيون وإيفرتون “.

وواصلت: هناك أزمة أخرى ستكون على الطاولة أيضًا وهي نهاية عقود 69 لاعبًا في 30 من يونيو المقبل مما سيضع الأندية الإنجليزية في موقف محرج،إلا إذا منحت الرابطة فرصة للأندية لتمديد عقود اللاعبين المنتهية عقودها لمدة 28 يومًا بعد موافقة جميع الأطراف.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي قد أعلنت صباح اليوم، الجمعة، تأجيل كافة المنافسات المحلية وتحديدًا مسابقة بريميرليج لمدة ثلاثة أسابيع.

والجدير بالذكر أن ليفربول يعتلي قمة ترتيب المسابقة المحلية بـرصيد 82 نقطة، بفارق 25 نقطة عن مانشستر سيتي حامل اللقب ووصيف الترتيب، كما أن الريدز يبتعد عن التتويج رسميًا ب6 نقاط فقط.

‏‪

إقرأ أيضاً

‬‏في بيان رسمي: ليفربول يرحب بتأجيل البريميرليج

إغلاق