ابحث في الموقع

إنزاجي على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد

إنزاجي على أعتاب تدريب مانشستر يونايتد

ذكرت تقارير صحفية أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يعتزم التفاوض مع سيموني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، لتولي مهمة تدريب الشياطين الحمر في حال تمت إقالة.

 

الهولندي إريك تين هاج، الذي شهد بداية مخيبة للآمال هذا الموسم بتحصيله سبع نقاط فقط من خمس مباريات، مما وضع الفريق في المركز الحادي عشر في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

ووفقًا لصحيفة “ديلي ستار”، فإن إنزاجي يعد المرشح الأبرز لتولي المهمة في مانشستر يونايتد إذا تم اتخاذ قرار بإقالة تين هاج. وكشف موقع “تيم تاك” الإنجليزي أن النادي يقترب من فصل تين هاج، ويستكشف خيارات متعددة لتعيين مدرب جديد.

 

لقد منح مجلس إدارة مانشستر يونايتد المدرب الهولندي فرصة خلال الصيف الماضي بتمديد عقده، ولكن ذلك كان نتيجة فشلهم في إيجاد مدرب أكثر كفاءة. فقد أجرت إدارة النادي محادثات مع توماس توخيل وماوريسيو بوتشيتينو، لكن لم يقتنع كلاهما بتولي المهمة.

 

وبحسب معلومات من تقارير قريبة من النادي، كانت الإدارة على وشك إقالة تين هاج في نهاية الموسم الماضي، إلا أنه نجح في تحقيق كأس الاتحاد الإنجليزي، مما جعله يحتفظ بفرصة البقاء.

 

وفي الوقت نفسه، تم اقتراح فان نيستلروي، مساعد تين هاج، كمرشح مفضل لخلافته، بالإضافة إلى جاريث ساوثجيت، مدرب إنجلترا السابق، وتوماس توخيل، الذي درب بايرن ميونخ وتشيلسي سابقًا.

إغلاق