كورة إنجليزية

التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد أرسنال وقمة مرتقبة

يحل فريق توتنهام هوتسبير ، ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق أرسنال المحترف بصفوفه النجم المصري محمد النني ، فى قمة إنجليزية مرتقبة ونارية ، يوم غد الأحد الموافق 14 مارس 2021، فى مباراة على ملعب الجانزر على ملعب “الإمارات”، فى تمام الساعة السادسة والنصف مساء.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق توتنهام هوتسبير، لقاء الغد بحالة معنوية مرتفعة وذلك
بعدما عاد تدريجياً إلى طريق الإنتصارات وتحقيق نتيجة إيجابية في منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وقد حقق السبيرز فوزاً كاسحا فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج على نظيره فريق كريستال بالاس وفاز بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف.

وقد بدأ فريق توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرض الفريق لسلسلة من الهزائم والتذبذب فى جميع المسابقات، أبعدته عن إستكمال عروضه الرائعة والمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ولكن يسعي البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير فى العودة من جديد إلى طريق الإنتصارات والزحف نحو المراكز المتقدمة والذهبية فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

والجدير بالذكر أن مباراة الدور الاول بين كلا من فريق توتنهام هوتسبير وأرسنال والتى كانت على ملعب السبيرز ملعب “توتنهام هوتسبير” كانت قد انتهت، بفوز فريق توتنهام هوتسبير بهدفين.

وعلى الرغم من أن فريق أرسنال كان الأفضل في لقاء الدور الأول ولكن لم يستطيع لاعبي الفريق في استغلال الأداء الرائع وترجمته إلى أهداف وفوز ليخطف السبيرز الفوز الهام على الجانرز.

ويدخل فريق توتنهام المباراة من أجل تحقيق الفوز مرة أخرى على الجانرز ومواصلة التألق والسير فى طريق الانتصارات، للوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 27 لقاء، نجح في الفوز 13 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 8 مباريات.

ويتوقع موقع “كورة أون” أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: لوريس.

خط الدفاع: أورير – ألدرويرد – سانشيز – ريجيلون.

خط الوسط: ندومبيلي – هويبيرج – بيل – مورا.

خط الهجوم: مين – كين.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ،برصيد 45 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق أرسنال ، المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج برصيد 38 نقطة.

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports 1 .

وستذاع المباراة عالميا على كلا من:

Sport TV 3 Potugal
BT Sport 1 HD
Canal + Sport Polska
Ziggo Sport Voetbal.

اقرأ أيضا:

وتنهام يستعيد نغمة الإنتصارات ويسحق بيرنلى

إسراء يونس عمران

Recent Posts

موعد مباراة الكويت والبنك الأهلي في البطولة العربية لكرة اليد

يواجه نادي الكويت الكويتي نظيره البنك الأهلي المصري في مواجهة مرتقبة ضمن ربع نهائي البطولة… Read More

19 دقيقة ago