كورة إنجليزية

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل في تحدي خاص للحفاظ على القمة

موعد وتفاصيل المباراة

يستعد نيوكاسل يونايتد لمواجهة صعبة اليوم السبت في الساعة الثانية والنصف ظهراً، حيث يستضيف مانشستر سيتي على ملعب جيمس بارك ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025. يتطلع الفريقان لتحقيق نتيجة إيجابية تؤثر بشكل كبير على مسيرتهما في البطولة.

 

ترتيب الفرق وأداء مانشستر سيتي

يحتل مانشستر سيتي صدارة جدول الترتيب برصيد 13 نقطة من أربع انتصارات وتعادل وحيد. وعلى الجانب الآخر، يحتل نيوكاسل المركز السادس برصيد 10 نقاط بعد تحقيقه ثلاثة انتصارات وتعادل، إلى جانب خسارة واحدة. يتطلع السيتي إلى الفوز بعد تعادله 2-2 مع أرسنال في الجولة الماضية على ملعب الاتحاد، ويستمد الفريق معنوياته المرتفعة بعد فوزه بكأس رابطة المحترفين.

 

أهداف وتحديات الفريقين

يقود مانشستر سيتي في هذه المباراة بيب جوارديولا، مع رغبة قوية في تحقيق الفوز دون إرهاق اللاعبين استعدادًا لمباراة دوري أبطال أوروبا أمام براتسلافا السلوفاكي يوم الثلاثاء. ومع غياب لاعب الوسط رودري للإصابة، التي ستبعده عن الملاعب لنهاية الموسم، يعتمد الفريق بشكل أكبر على نجم هجومه إيرلينج هالاند الذي يتصدر قائمة هدافي الدوري بـ10 أهداف.

 

آمال نيوكاسل يونايتد

على الجانب الآخر، يسعى نيوكاسل لتحقيق الفوز واقتناص ثلاث نقاط ثمينة تعزز من فرصه في التقدم إلى المراكز العليا والدخول في المنافسة مع الفرق الكبرى داخل المربع الذهبي.

 

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع:

حراسة المرمى: إيدرسون

خط الدفاع: يوشكو جفارديول، روبن دياز، مانويل آكانجي، كايل ووكر

خط الوسط: كوفاسيتش، برناردو سيلفا، كيفين دي بروين.

خط الهجوم: فيل فودين، إرلينج هالاند، جاك جيرليش.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

تشكيل ليفربول المتوقع في المهمة الصعبة لصلاح أمام وولفرهامبتون

مواجهة مثيرة بين ليفربول ووولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي يستعد فريق ليفربول الذي يضم النجم المصري… Read More

28 دقيقة ago