كورة إنجليزية

التشكيل المتوقع لمانشستر يونايتد وتوتنهام في قمة الدوري الإنجليزي

مانشستر يونايتد يستضيف توتنهام في مواجهة صعبة بالبريميرليج

يستعد نادي مانشستر يونايتد لمواجهة غريمه توتنهام هوتسبير في مباراة نارية ستقام مساء اليوم الأحد، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز. يدخل الفريقان اللقاء برصيد 7 نقاط لكل منهما، مع تفوق توتنهام بفارق الأهداف ليحتل المركز العاشر، بينما يتواجد مانشستر يونايتد في المركز الحادي عشر قبل انطلاق مباريات هذه الجولة، التي بدأت أمس السبت.

 

مانشستر يونايتد يسعى للعودة للانتصارات

عانى مانشستر يونايتد من تراجع في أدائه الأسبوع الماضي، حيث تعادل في مباراتين، الأولى أمام كريستال بالاس بدون أهداف في الدوري الإنجليزي، والثانية مع فريق تفينتي أنشخيدة الهولندي بنتيجة 1-1 ضمن منافسات الدوري الأوروبي. يسعى مانشستر يونايتد لاستعادة نغمة الانتصارات أمام توتنهام الذي يدخل المباراة وهو في حالة معنوية مرتفعة بعد تحقيقه فوزين متتاليين.

 

توتنهام يأمل في مواصلة الانتصارات

يدخل فريق توتنهام المباراة بروح معنوية عالية بعد انتصاره على برينتفورد بنتيجة 3-1 في الدوري الإنجليزي وعلى كاراباج الأذربيجاني بنتيجة 3-0 في الدوري الأوروبي. حقق توتنهام الفوز في آخر مواجهة جمعته بمانشستر يونايتد على أرضه بنتيجة 2-0، بينما انتهت مباراة الفريقين على ملعب “أولد ترافورد” بالتعادل الإيجابي 2-2.

 

التشكيلة المتوقعة لمانشستر يونايتد وتوتنهام

من المتوقع أن يدخل مانشستر يونايتد المباراة بتشكيل قوي، حيث سيحرس المرمى أندري أونانا، وسيقود خط الدفاع كل من ديوجو دالوت، ليساندرو مارتينيز، هاري ماجواير، ونصير مزراوي. أما في خط الوسط، فيشارك ماسون ماونت، كاسيميرو، وكوبي ماينو، في حين يعتمد الفريق في الهجوم على ماركوس راشفورد، برونو فيرنانديز، وأماد ديالو.

وعلى الجانب الآخر، سيدخل توتنهام بتشكيلة قوية، حيث سيحرس المرمى فيكاريو، وفي الدفاع بورو، روميرو، فان دي فين، وإيمرسون. وفي خط الوسط، سيتواجد باب سار، بيسوما، جونسون، ماديسون، وفيرنر، بينما سيقود هيونج سون مين خط الهجوم.

 

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتوتنهام

يمكن متابعة المباراة مباشرة عبر القنوات التالية:

beIN Sports HD 1

beIN 4K HDR

محمد عبد العزيز

Recent Posts

موقف مرموش من التشكيل المتوقع لفرانكفورت

يستعد فريق آينتراخت فرانكفورت، بقيادة اللاعب المصري عمر مرموش، لملاقاة فريق هولشتاين كيل ضمن الجولة… Read More

35 دقيقة ago