كورة إنجليزية

التشكيل المتوقع لمباراة إيفرتون ضد مانشستر سيتي فى كأس الإتحاد

يستضيف فريق إيفرتون، نظيره فريق مانشستر سيتي المحترف بصفوفه النجم العربي الجزائري رياض محرز، اليوم الموافق 20 مارس 2021، فى مباراة مثيرة وقوية على ملعب التوفيز ملعب جوديسون بارك فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم كأس إنجلترا لموسم 2020/2021.

 

موقف إيفرتون

يدخل فريق إيفرتون إلى اللقاء طامحا فى تحقيق الفوز على متصدر البريميرليج فريق مانشستر سيتي والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي، حيث تعد هى البطولة الوحيدة التى يمكنه من تحقيق لقبها بعد ابتعاده عن لقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم.

ويقدم فريق إيفرتون فى هذه النسخة من المسابقة أداء رائع ومتألق تمكن من خلاله من الاستمرار في المنافسة والوصول إلى هذا الدور من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي وعن جدارة.

وقد تأهل فريق إيفرتون إلى هذا الدور بعدما نجح في إقصاء فريق توتنهام هوتسبير في مباراة ماراثونية وفى غاية الصعوبة انتهت بفوز فريق إيفرتون بنتيجة 5/4، بعد وصول المباراة إلى الأشواط الإضافية، حيث انتهى الوقت الأصلي من اللقاء بنتيجة 4/4.

ويطمح فريق إيفرتون فى تحقيق الفوز على فريق مانشستر سيتي فى لقاء اليوم والبقاء على حظوظه فى الوصول إلى الأدوار المقبلة من البطولة.

تشكيل إيفرتون المتوقع

ويتوقع موقع كورة أون أن يبدأ فريق إيفرتون اللقاء كالتالي:

في حراسة المرمى: أولسن.

خط الدفاع: هولجيت، مينا، جودفري، دينييه.

خط الوسط: دوكوريه جوميش، رودريجز.

خط الهجوم: ريتشارليسون، سيجوردسون، كالفيرت.

القنوات الناقلة

وستذاع المباراة فى الشرق الأوسط عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 1،2.

بينما ستذاع المباراة عالمياً عبر القنوات الناقلة التالية:

-Canal + Sport 2 Polska/ -Sport TV 2 Potugal/ TV2 -Sport Premium 1 HD/ -TV2 Sport Premium 2 -HD/ Diema Sport 2 HD/ -Sky Sport 1 HD Germany/ -Canal + Décalé HD/ BT -Sport 1 HD/ Ziggo Sport Select HD.

إقرأ أيضًا:

موعد مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي والقنوات الناقلة

إسراء يونس عمران

Recent Posts

التشكيل المتوقع لمانشستر سيتي أمام نيوكاسل في تحدي خاص للحفاظ على القمة

موعد وتفاصيل المباراة يستعد نيوكاسل يونايتد لمواجهة صعبة اليوم السبت في الساعة الثانية والنصف ظهراً،… Read More

7 دقائق ago