التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش

التشكيل المتوقع لمباراة مانشستر يونايتد ضد وست بروميتش

يحل فريق مانشستر يونايتد، ضيفاً ثقيلاً وقويا للغاية على نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، غداً فى تمام الساعة الرابعة عصرا فى مباراة على ملعب فريق وست بروميتش ألبيون، ملعب “ذا هاوس ثورنس”

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل فريق مانشستر يونايتد، لقاء الغد على أمل العودة من جديد إلى صدارة عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، وخطف هذا المركز من جاره فريق مانشستر سيتي الذى يتفوق عليه ب5 نقاط فقط.

وكان الشياطين الحمر ، منفردين على عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، ولكنه تعرض لفترة تخبط مؤخراً جعلته يتقهقر إلى مركز الوصافة بفارق 5 نقاط عن فريق مانشستر سيتي متصدر البريميرليج.

ولم يستطع الشياطين الحمر، تحقيق الفوز سوى مرتين ،خلال آخر 5 مباريات ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج..

وحقق فريق مانشستر يونايتد تعادلاً إيجابياً فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج مع فريق إيفرتون بنتيجة 3/3.

وعلى الرغم من مستوى الشياطين الحمر المتخبط مؤخرا، إلا أنهم يقدموا عروض رائعة ، جعلتهم فى المقدمة ومن أكثر المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم.

كما حقق فريق مانشستر يونايتد فوزاً هاماً على نظيره فريق وست هام يونايتد فى الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي بنتيجة 1/0، وتأهل إلى الدور المقبل من البطولة.

وقد خاض فريق مانشستر يونايتد 23 مباراة حتى الآن فى هذا الموسم فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج ، حقق الفوز في 13 مباراة، وتعادل في 6 مباريات، وخسر في 4 مباريات.

ويسعى النرويجي أولى جونار سولشاير مدرب فريق مانشستر يونايتد، فى العودة السريعة إلى المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة للعودة إلى عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

ويبدأ فريق مانشستر يونايتد اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: دي خيا.

الدفاع: شو ، ماجواير ، ليندلوف بيساكا.

الوسط: فريد ، ماكتوميناي، فيرنانديز، راشفورد.

الهجوم: كافاني ، جرينوود.

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الثاني والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 45 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن فريق مانشستر سيتي.

بينما يحتل فريق وست بروميتش المركز التاسع عشر وقبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، برصيد 12 نقطة.

وستكون مباراة الغد لها أهمية كبيرة للشياطين الحمر، للعودة إلى الصدارة من جديد، وسيستغل فريق مانشستر يونايتد ، ضعف خصم الغد فى تحقيق نتيجة إيجابية والفوز باللقاء.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة بى إن سبورت 2.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست بروميتش اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق