بعد الخسارة أمام واتفورد – ليفربول لم يستطيع تكسير رقم اللاهزيمة من آرسنال في البريميرليج

بعد الخسارة أمام واتفورد – ليفربول لم يستطيع تكسير رقم اللاهزيمة من آرسنال في البريميرليج

ضاع حلم فريق ليفربول، في حصد لقب البريميرليج، الدوري الإنجليزي دون أن يتعرض لأي هزيمة، وذلك بعد خسارته اليوم السبت أمام واتفورد، بثلاثة أهداف دون مقابل.

 

وبعد هذه الهزيمة التي تلقاها رفاق صلاح على يد واتفورد، فإن الفريق تجمد عند 79 نقطة في المركز الأول، لكنه لا يزال يبتعد عن أقرب ملاحقين بفارق 22 نقطة، بينما رفع واتفورد رصيده إلى 27 نقطة، ليتقدم من المركز التاسع عشر إلى المركز السابع عشر.

وجاءت أهداف المباراة عن طريق اللاعب إسماعيلا سار النتيجة في الدقيقة 54، بعدما استغل تمريرة زميله عبدولاي دوكوري ليضع الكرة في مرمى البرازيلي أليسون بيكر الذي لم ينجح في منع الكرة من معانقة الشباك بعد أداء مميز في الشوط الأول.

وفي الدقيقة 61، أضاف اللاعب ذاته الهدف الثاني لفريقه، ليؤكد الفوز لواتفورد، بعد انفراد تام بحارس الريذز ، ليرفع الكرة فوق رأس الحارس البرازيلي، معلناً بذلك عن تقدم أصحاب الأرض بهدفين دون مقابل وسط فرحة عارمة في المدرجات.

ولم تقتصر الهزيمة التي تلقاها الريدز اليوم على هذا القدر بل، خسر أيضا رفاق صلاح في الحصول على موسم بلا هزيمة، ليظل فريق آرسنال هو الفريق الوحيد الذي فاز بالبريميرليج دون أن يخسر أي مباراة خلال الموسم، حين تُوج بالدوري الإنجليزي دون خسارة موسم 2003-2004.

بحسب الأرقام التاريخية داخل سجلات البريميرليج، فإن المدفعجية خاضوا 49 مباراة دون خسارة هذا الموسم، وهو ما مكنهم من الفوز بلقب البريمرليج.

إقرأ أيضاً

بعد هدفي اليوم ساوثامبتون ينضم إلى ضحايا صلاح في البريميرليج

إغلاق