كورة إنجليزية

بغياب قائده.. تعرف على التشكيل المتوقع لفريق توتنهام هوتسبير ضد تشيلسي

يستضيف ملعب توتنهام هوتسبير، مباراة نارية ومثيرة تجمع بين كلا من فريق توتنهام هوتسبير ونظيره وضيفه فريق تشيلسي، اليوم فى تمام الساعة العاشرة مساءً.

 

وذلك فى مباراة فى ختام منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

يدخل توتنهام هوتسبير، لقاء اليوم فى حالة معنوية متخبطة ومحبطة وذلك بعد انهياره الأخير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

حيث بدأ توتنهام هوتسبير، هذا الموسم بداية رائعة وقوية للغاية، جعلت الجميع يتوقع أنه من أهم وأبرز المرشحين للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، كما أحتل عرش البريميرليج وقدم عروض رائعة نالت إشادة وإعجاب الجميع.

ولكن سرعان ما تعرضت سفينة القبطان مورينيو مدرب توتنهام هوتسبير إلى العواصف الرعدية الشديدة وأخذتها الرياح بعيدا عن المنافسة، وتخبط الفريق وأصبح يتعرض لنزيف نقاط دائم أبعده عن المنافسة.

وخسر فريق توتنهام هوتسبير فى آخر جولتين فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، أولهم أمام فريق ليفربول بثلاثية مقابل هدف ثم فى الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، خسر أمام فريق برايتون ألبيون بهدف نظيف.

وقد خاض فريق توتنهام هوتسبير فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لهذا الموسم حتى الآن 20 لقاء، نجح في الفوز 9 مرات وتعادل 6 مرات وخسر فى 5 مباريات.

ويسعى مورينيو في العودة السريعة إلى طريق الإنتصارات وتحقيق الفوز على فريق تشيلسي فى لقاء اليوم، ومحاولة العودة من جديد إلى قمة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وستكون المباراة متكافئة نوعاً ما بين الطرفين، كما ستكون فى غاية الإثارة والتشويق، حيث يمتلك الفريقان نفس عدد النقاط ، وستكون نقاط مباراة الليلة أهم ثلاث نقاط لكلا الفريقين.

وسيستغل السبيرز لعامل أفضلية الأرض على فريق تشيلسي، وحالته الغير متزنة والمشابهة لحالته لتحقيق الفوز عليه وخطف أهم ثلاث نقاط له فى لقاء اليوم.

ويفتقد السبيرز فى لقاء اليوم ضد البلوز، لاعب من أهم عناصره وهو الإنجليزى ، هاري كين، بسبب الإصابة، مما سيزيد الأمر صعوبة على فريق توتنهام

ومن المتوقع أن يبدأ فريق توتنهام اللقاء كالتالي:

حراسة المرمى: هوجو لوريس.

خط الدفاع: سيرجيو آورييه – ايريك داير – رودون – ديفيز.

خط الوسط: هويبيرج – ندومبيلي – دوهيرتي.

خط الهجوم: بيرجوين – هاري كين – سون هيونج مين.

ويحتل فريق توتنهام هوتسبير، المركز السابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بنفس رصيد البلوز 33 نقطة ، وله مباراة مؤجلة.

بينما يحتل فريق تشيلسي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، برصيد 33 نقطة.

وستذاع المباراة عبر القناة القطرية المشفرة قناة beIN Sports HD 2.

إقرأ أيضاً

التشكيل المتوقع لمباراة تشيلسي ضد توتنهام هوتسبير

إسراء يونس عمران

Recent Posts

صفقة انتقال حمد الله: تفاصيل جديدة تكشف النقاب

كشف وكيل اللاعبين نواف المهدي عن تفاصيل مثيرة حول انتقال نجم فريق الاتحاد، المغربي عبد… Read More

27 دقيقة ago