تريزيجيه: نسعي للفوز علي الريدز وصلاح من نصحني بالقدوم للدوري الإنجليزي

تريزيجيه: نسعي للفوز علي الريدز وصلاح من نصحني بالقدوم للدوري الإنجليزي

صرح الدولي المصري محمود تريزيجيه لموقع ناديه “أستون فيلا” قائلًا: فريقي سيواجه ليفربول من أجل الفوز عليه بشرط أن نواصل اللعب على قلب رجل واحد ونظهر بذات الطريقة التي ظهرنا بها في المباريات الأخيرة.

 

وعن ترشيح ليفربول للفوز بالمباراة قال: لا يوجد أي لقاء سهل في الدوري الإنجليزي لأي فريق سنلعب بكل ما أوتينا من قوة ونتمنى الفوز”.

 

وتابع الجناح المصري: ليفربول مع كلوب أصبح قوي جدا، فاز بدوري أبطال أوروبا، والآن هو متصدر جدول البريميرليج وهو أقوى دوري في العالم، هذا دليل على النجاح”.

 

واستدرك حديثه قائلا: “لكن المباراة في ملعبنا لذا ستكون صعبة عليهم مثلما هي صعبة علينا”.

 

وعبر تريزيجيه عن رغبته في المشاركة أمام فريق قوي مثل ليفربول.

 

وبسؤاله عن دعم جماهير الفيلانز قال: الدعم الجماهيري هنا رائع جدا يُذكرني بالأهلي فهو لديه جماهير كبيرة جدا وهنا شكل الجمهور رائع وأتمنى أن نجعلهم سعداء عقب نهاية لقاء ليفربول”.

 

وبسؤاله عن ميزة نجم منتخب مصر محمد صلاح، قال تريزيجيه: “ربما يكون هناك مباريات ليس موفقا فيها ولكن هنا يجب أن نتخذ حذرنا جيدا”.

 

وتابع تريزيجيه حديثه “يمكنك أن تراقب صلاح وهو لا يفعل أي شيء طوال المباراة وحينما تشعر إنك نجحت سيظهر وينهي كل شيء لصالحه في ذلك الوقت ستعي أن صلاح لاعب كبير جدا”.

 

وعن علاقته بهداف البريميرليج الموسمين الماضيين قال: “حينما كانت لدي العديد من العروض في الصيف الماضي هو من نصحني أن أنضم لأستون فيلا رغم أن العرض لم يكن الأفضل من الناحية المادية”.

 

وواصل “قال لي يجب أن تحضر إلى الدوري الإنجليزي وهذا كان حلمي واستمعت له وقال لي إن أستون فيلا فريق كبير وغني عن التعريف”.

 

والجدير بالذكر أن الفيلانز يستعد لمواجهة الريدز مساء غد، السبت، ضمن منافسات الجولة ال11 من مسابقة الدورى الإنجليزى، ويحتل ليفربول صدارة ترتيب البريميرليج برصيد 28 نقطة، بينما يأتى أستون فيلا في المركز ال 15 برصيد 11 نقطة.

إغلاق