كورة إنجليزية

تشكيل ليفربول و تشيلسي.. الدوري الإنجليزي

أعلن “يورجن كلوب”، مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، تشكيلة فريقه لمواجهة تشيلسي بعد قليل، عندما يحل ضيفا عليه، في ملعب “ستامفورد بريدج”، في قمة الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي الممتاز 2019-2020.

 

وجاء التشكيل كالتالي:-

” أدريان – أرنولد – ماتيب – فان دايك – روبرتسون – فابينيو – فينالدوم – هندرسون – ماني – صلاح – فيرمينو ”

 

بينما يبدأ أصحاب الأرض بتشكيل مكون من :-

” كيبا – أزبلكويتا – كريستينسن – توموري – إيمرسون – كانتي – جورجينو – كوفاسيتش – ويليان – مونت – إبراهام ”

 

وتنطلق المباراة في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قناة بي إن سبورتس إتش دي 2.

 

يدخل الريدز هذا اللقاء وهو قادم من خسارة أمام نابولي بهدفين دون رد، وذلك فى الجولة الأولى من دور المجموعات لدورى أبطال أوروبا، على ملعب سان باولو، أما في الدوري فيتصدر ليفربول جدول الترتيب برصيد 15نقطة، بعد أن حقق العلامة الكاملة والفوز فى خمس مباريات متتالية فى الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وعلى الجانب الآخر، سقط تشيلسي على ملعبه أمام فالنسيا الإسباني بهدف نظيف، في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة بدوري الأبطال، أمام محليًا، فالفريق يحتل المركز ال11 في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 8 نقاط وبفارق 7 نقاط كاملة عن الصدارة.

والجدير بالذكر أن الريدز يفتقد أربعة لاعبين للإصابة قبل هذه المواجهة، هم “أوريجي، نابي كيتا، وناثانييل كلاين والحارس “أليسون”، الذي مازال يستكمل العلاج.

بينما يغيب عن قائمة تشيلسي في اللقاء كلً من :- إيمرسون، روبن لوفتس تشيك، كالوم هونسون أودوي، أنطونيو رودريجيرو، وذلك بسبب الإصابة.

نسمة عبد النظير

Recent Posts

موعد مباراة أبها والفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو

يستعد نادي أبها لمواجهة نادي الفيصلي في الجولة الخامسة من دوري يلو السعودي، لذا سوف… Read More

25 دقيقة ago