تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد أرسنال

تشكيل مانشستر سيتي المتوقع ضد أرسنال

يستعد فريق مانشستر سيتي لمواجهة نظيره آرسنال في مواجهة مثيرة مساء الأحد، حيث سيتقابل الفريقان على أرضية ملعب “الاتحاد”، ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

 

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة لمواجهة آرسنال قد تتضمن العناصر التالية: في حراسة المرمى، سيكون الحارس البرازيلي إيدرسون حاضرًا. أما في الدفاع، فمن المرجح أن يشارك كايل ووكر وروبن دياز ومانويل أكانجي وجوسكو جفارديول.

وفي خط الوسط، سيتواجد رودري إلى جانب ماتيو كوفاشيتش وبيرناردو سيلفا. أما في خط الهجوم، فسيتألف من جاك جريليش والنجم النرويجي إيرلينغ هالاند وسافينيو.

 

المباراة ستبدأ في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية، وستكون منقولة عبر قناة beIN Sports HD 1، التي تعتبر القناة الناقلة الحصرية لهذه المواجهة المثيرة.

 

مانشستر سيتي يتواجد حاليًا في المركز الثاني بجدول الترتيب برصيد 12 نقطة، بفارق الأهداف عن المتصدر ليفربول الذي حقق فوزًا بثلاثة أهداف نظيفة أمام بورنموث في نفس الجولة. بينما يحتل آرسنال المركز الخامس برصيد 10 نقاط، ويأمل في تحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة القوية.

 

تاريخ مواجهات الفريقين يعود إلى 54 مواجهة سابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ انطلاقه بنظامه الحالي موسم 1992-1993. آرسنال يمتلك الأفضلية بتحقيقه 24 انتصارًا مقابل 19 فوزًا لمانشستر سيتي، فيما انتهت 11 مباراة بالتعادل.

 

وعلى مستوى جميع المسابقات، التقيا الفريقان 211 مرة، فاز آرسنال في 99 لقاء، بينما فاز مانشستر سيتي في 65 مواجهة، وتعادل الفريقان في 47 مناسبة.

إغلاق