تشيلسي يسحق وست هام بثلاثية نظيفة

تشيلسي يسحق وست هام بثلاثية نظيفة

تمكن فريق تشيلسي من تحقيق فوز كبير على مضيفه وست هام يونايتد بنتيجة 3-0 في المباراة التي أقيمت على استاد لندن الأولمبي، في افتتاح الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2024-2025.

 

برز النجم نيكولاس جاكسون بأداء رائع، حيث افتتح التسجيل لصالح تشيلسي في الدقيقة الرابعة من الشوط الأول، وأضاف الهدف الثاني في الدقيقة 18 بعد هجمة منظمة. وفي الشوط الثاني، صنع جاكسون الهدف الثالث لزميله كول بالمر الذي أحرزه في الدقيقة 47، مؤكدًا سيطرة البلوز على اللقاء.

 

بهذا الانتصار، رفع تشيلسي رصيده إلى 10 نقاط، ليتقدم مؤقتًا إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز. من جهة أخرى، تجمد رصيد وست هام عند 4 نقاط، حيث يحتل المركز الرابع عشر بعد تعرضه لثلاث هزائم مقابل فوز وتعادل في أول خمس جولات من الموسم.

 

يذكر أن كول بالمر، لاعب وسط تشيلسي، كان له بصمة كبيرة في لقاءات فريقه خارج الديار خلال عام 2024، حيث شارك بشكل مباشر في 11 هدفًا، مسجلًا 3 أهداف ومقدمًا 8 تمريرات حاسمة.

أما تشكيلة الفريقين، فجاءت كالتالي:

تشكيل تشيلسي: حراسة المرمى: سانشيز. الدفاع: توسون، ويسلي فوفانا، ليفي كولويل، مارك كوكوريلا. الوسط: كول بالمر، مويسيس كايسيدو، إنزو فيرنانديز، سانشو. الهجوم: نيكولاس جاكسون، نوني مادويكي.

تشكيل وست هام:

حراسة المرمى: ألفونس أريولا. الدفاع: إيمرسون بالميري، ماكس كيلمان، مافروبانوس، آرون بيساكا. الوسط: إديسون ألفاريز، محمد قدوس، جويدو روديجيز. الهجوم: جاردو بوين، كريسنسيو سامرقيل، لوكاس باكيتا.

إغلاق