تعرف على المتأهلين الى البطولات الأوروبية في البريميرليج

تعرف على المتأهلين الى البطولات الأوروبية في البريميرليج

انتهى منذ قليل الجولة الأخيرة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز حيث بدأت اخر مباراة في البريميرليج في تمام الساعة الخامسة مساءاً بين جميع فرق المسابقة.

 

ونجح صاحب اللقب فريق مانشستر سيتي في تحقيق الفوز أمام فريق ايفرتون بعدما فاز بخمسة أهداف نظيفة ليتأهل الى بطولة دوري أبطال أوروبا محتل الترتيب الأول في البريميرليج.

كما فاز وصيف الدوري الانجليزي الممتاز مانشستر يونايتد أمام فريق ولفارهمبتون وانديررز بهدفين مقابل هدف وحيد للأخير ليتأهل كثاني البريميرليج للبطولة.

وتأهل صاحب المركز الثالث فريق ليفربول عقب فوزه بهدفين نظيفين أمام كريستال بالاس ليحقق ريمونتادا صعبة في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز بعدما كان يحتل المركز السادس.

واختتم فريق تشيلسي قائمة آخر المتأهلين الى بطولة دوري أبطال أوروبا بالرغم من خسارته أمام فريق استون فيلا بهدفين مقابل هدف.

وفي بطولة الدوري الاوروبي تأهل صاحب المركز الخامس فريق ليستر سيتي بالرغم من خسارته من فريق توتنهام هوتسبير بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط له.

ونجح فريق وست هام يونايتد في حجز مقعد في بطولة الدوري الاوروبي بعدما فاز بثلاثة أهداف نظيفة أمام ساوثهامبتون ليتأهل محتل المركز السادس في جدول ترتيب البريميرليج.

وحقق فريق توتنهام هوتسبير نتيجة كبيرة امام ليستر سيتي عقب فوزه بأربعة أهداف ليتأهل الى تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي.

اقرأ أيضا:

أرسنال يدخل في المنافسة مع كبار البريميرليج فى خطف نجم يوفينتوس 

إغلاق