كورة إنجليزية

شاهد مراوغة تريزيجيه لنجم مانشستر سيتي بشكل خرافي

قدم النجم المصري محمود حسن تريزيجيه جناح أستون فيلا مباراة كبيرة أمام مانشستر سيتي حيث قام بمراوغة رائع ببفرنسي بنجامين ميندي، في مباراة السيتي وفيلا، السبت واثارت تفاعلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وأثارت مراوغة اللاعب المصري الرائعة تفاعلا كبيرا على تويتر ويعتبر تريزيجيه من أفضل لاعبي الكرة المصرية حاليا، وهو أحد 3 محترفين مصريين في الدوري الإنجليزي الممتاز، إلى جانب محمد صلاح وأحمد المحمدي.

كما سدد “تريزيجيه” الكرة في الدقيقة ٣٥ ليتصدي له المدافع الانجليزي “ستونز” بيده وقد تغافي عنها حكم اللقاء رغم الاعتراضات التي تعرض لها من خلال لاعبين استون فيلا.

وكان قد نجح فريق مانشستر سيتي الإنجليزي في الفوز علي ضيفه أستون فيلا، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب “الاتحاد” ضمن مباريات الجولة العاشرة.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في المباراة كاملة وقدم أداء جيد مع فريقه رغم الخسارة، بينما خرج أحمد المحمدي من قائمة المباراة.

وبهذه النتيجة رفع السيتي رصيده للنقطة 22، لينفرد بوصافة ترتيب البريميرليج، بفارق 3 أهداف عن المتصدر ليفربول، بينما توقف رصيد الفيلانز عند 11 نقطة في المركز ال13.

 

مراوغة تريزيجيه

أنس عبد الغني

Recent Posts

صدمة لسافيتش قبل مباراة الهلال والبكيرية في كأس الملك

تلقى الصربي سيرجي سافيتش، لاعب وسط نادي الهلال، صدمة قوية قبل ساعات من مواجهة فريقه… Read More

9 دقائق ago