كورة إنجليزية

في حال رحيل صلاح ليفربول يفاصل بين رباعي النار خلال الفترة المقبلة

كشفت صحيفة ايكو المقربة من نادي ليفربول الإنجليزي، أن إدارة الريدز ترغب وبقوة في تدعيم صفوف الفريق بالعديد من الصفقات الهجومية خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة تحسباً لرحيل محمد صلاح والذي يعد أحد الأضلاع الأساسية لهجوم بطل أوروبا.

وأكدت التقرير المطول أن هناك اهتمام متزايد من قبل عمالقة إسبانيا برشلونة وريال مدريد من أجل الحصول على خدمات محمد صلاح.

صحيفة ذاصن البريطانية

وبحسب صحيفة ذاصن البريطانية ، فإن إدارة الريدز يعمل على تفادي خطأ بعض السنوات الماضية، أخفق النادي الأحمر في التعاقد مع بدلاء للاعبين تخلى عنهم مثل تشابي ألونسو ولويس سواريز.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نجم الريدز يحظى باهتمام قطبي إسبانيا ، وبالتالي بات على إدارة الفريق الإنجليزي التحضير لمرحلة ما بعد النجم المصري، وليس خفياً على أحد أنه يوجد أكثر من لاعب على رادار النادي الإنجليزي.

ومن جانبها قالت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن الجوهرة مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان، على رأس أبرز اللاعبين الذين يمكنهم تعويض رحيل المو.

وأشارت الصحيفة الناطقة باللغة الفرنسية، أن جادون سانشو نجم بوروسيا دورتموند الألماني يأتي خلفه، ولكن لن تكون مهمة الفريق الإنجليزي في الظفر بخدمات كيليان مبابي بالأمر السهل، وهو ما ينطبق أيضاً على لاعب بروسيا، إذ يحظى اللاعبان باهتمام كبار الأندية الأوروبية مثل ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس ومانشستر سيتي.

والجدير بالذكر أن الفرعون ، لديه سجلاً استثنائياً منذ انضمامه لصفوف ليفربول قادماً من روما الإيطالي في صيف 2017، حيث قاد الفريق الأحمر للتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا، كما فاز بعدة جوائز فردية ومنها حذاءين ذهبيين كهداف للبريمرليج.

 

إقرأ أيضا

اسلام البشبيشي

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات النجمة في دوري يلو السعودي 2025/2024

نادي النجمة يستعد لخوض غمار دوري يلو السعودي لموسم 2024/2025، حيث يأمل في تحقيق نتائج… Read More

5 ساعات ago