كورة إنجليزية

” كيتا ” جاهز لمواجهة تشيلسي في البريميرليج

أعلن يورجن كلوب، المدير الفنى لنادى ليفربول الإنجليزي ، عبر تصريحات للموقع الرسمى للنادي، عودة الغاني نابي كيتا للتدريبات اليوم، الجمعة، بعد تعافيه من االإصابة التي لحقت به.

 

وأضاف كلوب،: أن “أليسون” حارس الفريق يحرز تقدما كبيرًا، لكنه لا يزال بعيدًا عن المشاركة في المباريات، كما أن أوريجي، مهاجم الفريق يجب أن نتابع حالته يومًا بعد يوم، هكذا كان الحال منذ اليوم الأول، كيف يمكن أن يتعامل مع الألم وأشياء من هذا القبيل، لكننا سنرى، مازال الوقت مبكرًا، لذا لا أعرف بالضبط ما الذى سيقوله لى الجهاز الطبى اليوم بشأن حالته”

وكان نابى كيتا قد تعرض للإصابة فى عضلات الفخذ قبل مباراة ليفربول فى كأس السوبر الأوروبى مع تشيلسي التى أقيمت بمدينة “اسطنبول” التركية يوم 14 أغسطس الماضى.

ويحل ليفربول ضيفاً على تشيلسي بعد غد الأحد بملعب “ستامفورد بريدج”، ضمن منافسات الجولة السادسة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

والجدير بالذكر أن ليفربول يحتل صدارة رتيب الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج” برصيد 15 نقطة متفوقاً بفارق 5 نقاط على مانشستر سيتى أقرب منافسيه، بينما يحتل تشيلسي المركز السادس برصيد 8 نقاط.

نسمة عبد النظير

Recent Posts

جدول مواعيد مباريات الاهلي في دوري روشن السعودي 2024/2025

يخوض النادي الأهلي موسم 2024/2025 من دوري روشن السعودي بتطلعات كبيرة، حيث يسعى لاستعادة مكانته… Read More

39 دقيقة ago