لافتة رائعة من محمد صلاح داخل محطة وقود بإنجلترا

لافتة رائعة من محمد صلاح داخل محطة وقود بإنجلترا

كشف المدافع الكرواتي ديان لوفرين مدافع الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي عن اللافتة الرائعة الذي ظهرت من المحترف المصري محمد صلاح المحترف بصفوف ليفربول الذي أصبحت حديث الساعة بإنجلترا.

وقال ديان لوفرين أن أثناء ذهب محمد صلاح إلي محطة وجود بإنجلترا لشراء وقد خاص بعربيته، قرر دفع ثمن الوقود لجميع العربيات الذي كانت متواجده بالبنزينه في لافتة رائعة لمساعدة الشعب علي تخطي فترة فيروس كورونا المستجد والرجوع إلي العمل.

محمد صلاح داخل البنزينة
محمد صلاح داخل محطة الوقود

ونشر لوفرين عبر الحساب الرسمي الخاص به علي تويتر مازحا محمد صلاح قائلا : ” علمت يا صلاح انك دفعت ثمن الغاز لجميع العربيات الذي كانت متواجده في البنزينه وقت وجودك فهي لافتة رائعة، ولكن ينفع أن تدفعلي ثمن كوباية القهوة مرة واحدة فقط؟ بالتأكيد أنت رجل بخيل وأنا مندهش من الموقف الذي فعلته لكن موقف محترم بكل تأكيد ”

لوفرين عبر تويتر
لوفرين عبر تويتر

وغاب محمد صلاح علي المباراة الودية الذي جمعت بين ليفربول وبلاكبيرن الذي لعبت اليوم الخميس وأنتهت بفوز الليفر بسداسية نظيفة ضمن الاستعداد لعودة الدوري الإنجليزي.

وجاء غياب محمد صلاح عن المباراة بسبب تعرضه إلي إصابة طفيفة في تدريبات الفريق في الأيام الماضية وفضل يورجن كلوب مدرب الريدز إراحته حتي يكون جاهز بشكل كامل لمواجهة إيفرتون القادمة بالدوري الإنجليزي.

إقرا أيضا

ليفربول يفوز علي بلاكبيرن بسداسية نظيفه استعدادا للدوري الإنجليزي

إغلاق