ليفربول يتكبد هزيمة مفاجئة على أرضه من فريق برايتون ألبيون

ليفربول يتكبد هزيمة مفاجئة على أرضه من فريق برايتون ألبيون

تعرض فريق ليفربول الإنجليزي، المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، هزيمة مفاجئة ومحبطة من ضيفه فريق برايتون ألبيون وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الريدز ملعب “آنفيلد“.

 

وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

وفشل فريق ليفربول فى الحفاظ على صحوته واستفاقته فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، للعودة إلى المنافسة على اللقب، ليأتي بتعثر جديد يزيد من معاناته فى اللحاق بمتصدر الدوري الإنجليزي حالياً فريق مانشستر سيتي.

مجريات اللقاء

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور مبكراً والفوز بنقاط المباراة الثلاثة.

حيث بدأ حامل اللقب ،الريدز اللقاء على أمل الاستمرار فى صحوته والعودة إلى مكانه الطبيعي واحتلال عرش الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج، للتويج باللقب للمرة الثانية على التوالي.

وأيضاً بدأ برايتون ألبيون،اللقاء وعلى الرغم من معرفته بصعوبة الخصم وخاصة أن اللقاء على أرضه، ولكن سعي برايتون ألبيون للوصول إلى الثلاث نقاط لتأمين مركزه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج والابتعاد عن شبح الهبوط.

ومر الشوط الأول، بدون أى فرص خطيرة ترتقي لأهداف وسط تحفظ الطرفين، خشية استقبال هدف مبكر ، يركب المخططات ويوتر المباراة.

لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين كلا من أصحاب الأرض فريق ليفربول وضيوفه فريق برايتون ألبيون.

وفى الشوط الثاني، دخل يورجن كلوب مدرب الريدز، بكل طموح وسعي لافتتاح التسجيل وخطف الثلاث نقاط والفوز باللقاء.

ولكن حدثت المفاجأة وفى الدقيقة 56 ، أفتتح الضيوف، فريق برايتون ألبيون، التسجيل بالهدف الأول والوحيد فى اللقاء عن طريق اللاعب ألزاتي.

وتوتر لاعبي ليفربول، وشنوا الهجمات المنظمة السريعة على مرمي برايتون لتحصيل ولو نقطة واحدة من المباراة، أفضل من خسارة الثلاثة نقاط.

ولكن تراجع فريق برايتون ألبيون إلى الدفاع حفاظاً على الثلاث نقاط ، ونجح فريق برايتون ألبيون فى صد جميع هجمات فريق ليفربول، حتى أنتهي اللقاء، بفوز هام لفريق برايتون ألبيون على فريق ليفربول بهدف دون رد.

ليتأزم موقف فريق ليفربول فى المسابقة وسط تألق فريق مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وابتعاده باللقب عن جميع منافسيه.

وبهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق برايتون ألبيون إلى 24 نقطة، فى المركز 15 فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق ليفربول عند النقطة 40 فى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج وبفارق 7 نقاط عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

إقرأ أيضاً

أهداف مباراة ليفربول وبرايتون اليوم في الدوري الإنجليزي

إغلاق