ليفربول يصر على موقفه بشأن ضم فالفيردي.. التفاصيل

ليفربول يصر على موقفه بشأن ضم فالفيردي.. التفاصيل

كشفت تقارير صحفية، أن ليفربول لم يفقد الأمل في التعاقد مع لاعب ريال مدريد فيدي فالفيردي، حيث حصل الريدز على صفقة بقيمة 85 مليون جنيه إسترليني مع لاعب خط وسط أوروجواي هذا الصيف ويخططون لتقديم عرض مرة أخرى .

 

وجذب فيد فالفيردي لاعب ريال مدريد أنظار عدد من الأندية الكبرى، واللاعب البالغ من العمر 24 عامًا هو الاسم الذي ظهر على شفاه الجميع مرة أخرى في الليجا بعد تسجيله هدف الفوز في مباراة الديربي يوم الأحد على أتلتيكو مدريد 2-1.

وكان هذا هو هدفه الخامس بالفعل هذا الموسم، وقال مدرب ريال مدريد كارلو أنشيلوتي مازحا إنه يجب أن يترك التدريب إذا لم يتمكن من تحقيق عشرة أهداف منه هذا الموسم ركض فيدي الأسبوع الماضي من نصف ملعبه ليسجل هدفًا منفردًا مثيرًا.

وانتهى سباق التعرج هذا بتسديدة رائعة بقدمه اليسرى من لاعب كان يعمل ببراعة على الجانب الأيمن من خط الوسط للعمالقة الإسبان، ويشعر بالراحة في اللعب في دور خط الوسط أو مركز الظهير.

ويقال إن مدرب ليفربول يورغن كلوب من أشد المعجبين بتعدد استخداماته، ويُعتقد أن الريدز قد اختبروا عزيمة الريال بمزايدة ضخمة في أواخر الصيف، ولكن رؤساء لوس بلانكوس وجدوا أن التحرك في الساعة 11 لإحدى جواهر التاج الخاصة بهم.

وكان يمكن أن يكون هذا ثاني أكبر صفقة بيع لريال على الإطلاق بعد انتقال كريستيانو رونالدو 88 مليون جنيه إسترليني إلى يوفنتوس في عام 2018 ، لذا فإن رفضهم القيام بأعمال تجارية يؤكد مدى تقييمهم للنجم.

ومن المحتمل أن يكون فيدي سلاحًا رئيسيًا لفريق أوروجواي ذي الحصان الأسود في نهائيات كأس العالم هذا الشتاء في قطر، وسيؤدي ذلك إلى ارتفاع مخزونه المرتفع بشكل أكبر ويجعل من الصعب على ليفربول إحضاره لتعزيز تقدمه في السن.

اقرأ ايضًا

نجم الزمالك: الأهلي لن يفرط في الدوري بالموسم الجديد 

إغلاق