ليفربول يفوز على وولفرهامبتون فى البريميرليج

ليفربول يفوز على وولفرهامبتون فى البريميرليج

فاز فريق ليفربول الإنجليزي المحترف بصفوفه النجم المصري محمد صلاح، على نظيره ومضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الذئاب ملعب “مولينيو”. وذلك فى مباراة ضمن منافسات ختام الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

ويحاول رفقاء الدولى المصري محمد صلاح المحترف بصفوف فريق ليفربول الإنجليزي فى العودة من جديد نحو المسار الصحيح وتحقيق نتائج طيبة فى مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج بعد أدائه المتذبذب مؤخرا وتعرضه لسلسة من الهزائم فى المسابقة.

مجريات اللقاء بين ليفربول وولفرهامبتون

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام الأمور والمبادرة والفوز بالمباراة والثلاث نقاط.

واستمر التعادل السلبي سيد اللقاء بين الطرفين حيث كان شوط اللقاء الأول ذاهب إلى التعادل بين كلا من فريق ليفربول ومضيفه فريق وولفرهامبتون.

وفى اللحظات الأخيرة من الوقت بدل الضائع في الدقيقة 2+45 ، تمكن فريق ليفربول من تسجيل هدف التقدم من خلال اللاعب جوتا عن طريق هجمة مرتدة سريعة من لاعبي الريدز.

لينتهي الشوط الأول بتقدم فريق ليفربول على مضيفه فريق وولفرهامبتون، بنتيجة هدف دون رد.

وفى الشوط الثاني، دخل الذئاب المباراة على أمل تحقيق هدف التعادل ثم خطف هدف الفوز ، وعلى الرغم من استحواذ فريق وولفرهامبتون على الكرة فى اللقاء إلا أنه كان استحواذ سلبي لم يثمر عن أهداف.

لينتهي الشوط الثاني واللقاء بفوز هام للضيوف فريق ليفربول على مضيفه وأصحاب الأرض فريق وولفرهامبتون بنتيجة هدف نظيف.

ليعود الريدز إلى الانتصارات من جديد بعد فترة التخبط الأخيرة، طامحين فى الاستمرار فى هذه الاستفاقة والوصول إلى المراكز الذهبية المؤهلة للبطولات الأوروبية للموسم المقبل.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فريق ليفربول الإنجليزي إلى النقطة 46 فى المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

بينما تجمد رصيد فريق وولفرهامبتون عند النقطة 35 فى المركز الثالث عشر فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

نجم ليفربول: نريد الفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا

إغلاق