كورة إنجليزية

مانشستر سيتي يتطلع للقب البريميرليج الجديد

 

أكد بيب جوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، أن فريقه يمتلك شغفًا كبيرًا للتتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز مجددًا، عقب التعادل المثير مع أرسنال بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت مساء الأحد على ملعب الاتحاد، ضمن منافسات الجولة الخامسة.

 

وفي المؤتمر الصحفي بعد المباراة، أشار جوارديولا إلى حماس فريقه في التنافس على اللقب، مشيدًا بالجهود المبذولة في مواجهة أرسنال، الذي يسعى أيضًا لتحقيق نفس الهدف. وذكر: “لقد أظهرنا رغبتنا في الظفر باللقب، وكانت المنافسة قوية، تمامًا كما كانت مع ليفربول سابقًا.”

 

وأضاف: “الحكم استدعى قائد الفريق للتحدث، في حين سجل أرسنال هدفًا في لحظة كنا فيها غير منظمين. في المرات القادمة، سأنبه اللاعبين بعدم الذهاب في تلك اللحظات.”

 

بهذا التعادل، يحتفظ مانشستر سيتي بصدارة الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن ليفربول وأستون فيلا، اللذين يحتلان المركزين الثاني والثالث برصيد 12 نقطة لكل منهما، بينما يأتي أرسنال في المركز الرابع برصيد 11 نقطة.

 

مانشستر سيتي حقق انطلاقة قوية هذا الموسم بفوزه في أول أربع مباريات، حيث بدأ بالفوز على تشيلسي ثم هزم إيبسويتش تاون ووست هام يونايتد، وأخيرًا برينتفورد.

محمد عبد العزيز

Recent Posts

تألق مصري لافت في الدوريات الأوروبية الكبرى

شهد هذا الأسبوع تواجدًا مميزًا للعديد من المحترفين المصريين في مختلف الدوريات الأوروبية، وعلى رأسهم… Read More

33 دقيقة ago