كورة إنجليزية

مانشستر يونايتد يفوز على وست هام يونايتد بالنيران الصديقة

فاز فريق مانشستر يونايتد على نظيره وضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة 1/0، وذلك فى المباراة التى جمعتهما اليوم على ملعب الشياطين الحمر ملعب أولد ترافورد. وذلك فى مباراة ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج لموسم 2020/2021.

 

وعاد الشياطين الحمر فريق مانشستر يونايتد إلى مركز الوصافة من جديد بعدما استولى عليه فريق ليستر سيتي بعد فوزه اليوم على فريق شيفيلد يونايتد بخماسية نظيفة.

مجريات اللقاء بين مانشستر يونايتد ووست هام يونايتد

بدأ اللقاء بداية قوية من الطرفين وسط محاولات عديدة لافتتاح التسجيل مبكراً بالهدف الأول والسيطرة على زمام المباراة والظفر بنقاط المباراة الثلاثة.

ولكن مر الشوط الأول مرور الكرام على مرمى الفريقين وسط حالة من التحفظ خشية استقبال الهدف الأول والارتباك فى بداية اللقاء.

وفى الشوط الثاني، حاول كلا الطرفين فى خطف هدف الثلاث نقاط والزحف نحو المراكز المتقدمة من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

وفى الدقيقة 53 سجل اللاعب كريس داوسون لاعب المطارق الهدف الاول ولكن فى مرماه، ليعلن عن تقدم الشياطين الحمر فى اللقاء.

وحاول الضيوف فريق وست هام يونايتد تعويض الخطأ وإدراك هدف التعادل ولكن دون جدوى لتنتهي المباراة بفوز هام لفريق مانشستر يونايتد على ضيفه فريق وست هام يونايتد بنتيجة هدف دون رد.

ليرتفع رصيد فريق مانشستر يونايتد إلى النقطة 57 فى المركز الثانى والوصافة فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز وبفارق 14 نقطة عن المتصدر فريق مانشستر سيتي.

بينما تجمد رصيد فريق وست هام يونايتد عند النقطة 48 فى المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج.

إقرأ أيضًا:

أهداف مباراة مانشستر يونايتد ووست هام اليوم في الدوري الإنجليزي

إسراء يونس عمران

Recent Posts

أكثر من سجل “هاتريك” بالدوري الإنجليزي هذا الموسم

بالمر يتألق ويقود البلوز للفوز على برايتون قدم النجم الإنجليزي كول بالمر، لاعب تشيلسي، عرضًا… Read More

24 دقيقة ago