مانشستر يونايتد يواصل تحقيق ارقام سلبيه تحت قيادة سولشاير

مانشستر يونايتد يواصل تحقيق ارقام سلبيه تحت قيادة سولشاير

تلقى فريق مانشستر يونايتد هزيمة ثقيله اليوم امام نظيره واتفورد ضمن فعاايات الجولة الثانية عشر من بطوله الدوري الإنجليزي والتي انتهت بنتيجة 4-1.

 

اليونايتد يعاني في آخر 3 جولات من البريميرليج

حيث ان بهذه الخسارة الجديدة وضعت الشياطين الحمر في مشكله كبير بسبب سوء النتائج تحت قيادة “ اولي سولشاير” المدير الفني للفريق حيث ان الفريق يتعرض لهزايم ثقيله في اخر ثلاث جولات بالبريميرليج .

وعقب انتهاء اللقاء المباراة قامت بعض المنصات الرقمية في عالم كرة القدم بإبراز أرقام سولشاير السلبية مع اليونايتد في الأيام الأخيرة.

ووفقا لشبكة “سكاي سبورت” ان مانشستر يونايتد خسر في خمس مباريات من اصل سبع مباريات له بالدوري الإنجليزي وتم إحراز 15 هدفًا في شباكه .

واكملت :” أن الكتيبه الحمراء جاءت على رأس قائمة الفرق الإنجليزية التي حققت نقاط قليلة بالدوري منذ يوم 25 سبتمبر الماضي بتحقيق اربع نقاط فقط .

وايضا منصة “سكواكا” الرقمية:” اعلنت أن الفريق خسر في اخر اربع مواجهات من خمسه بالدوري واستقبل 4 أهداف في ثلاث مباريات .

وأضافت منصة “أوبتا” رقمًا سلبيًا لهذه الأرقام، حيث قالت أن مانشتسر يونايتد من ضمن أكثر الفرق التي سكنت مرماها أهدافًا في هذا الموسم حتى الآن.

الجدير بالذكر ان نادي يونايتد استقبل 29 هدفًا وياتي خلف كل من نادي ليستر سيتي ونورويتش سيتي الذين استقبلوا 30 هدفًا، ويعد هؤلاء أكثر الفرق الإنجليزية تلقيًا للأهداف هذا العام .

إقرأ ايضًا:

واتفورد يزيد من معاناه مانشستر يونايتد برباعيه بالبريميرليج

إغلاق