كورة إنجليزية

مواعيد مباريات الجولة الحادية والعشرون الدوري الإنجليزي

تبدأ منافسات الجولة الحادية و العشرون بالدوري الإنجليزي يوم الأربعاء المقبل الموافق 1/1/2020، حيث تقام العديد من المباريات الهامة فى هذا اليوم.

 

و تبدأ المباريات بإقامة مباراة ” برايتون – تشيلسي” و التي تقام علي ملعب فالمر ، في تمام الساعة 14:30 بتوقيت القاهرة ، 15:30 بتوقيت السعودية.

يحتل فريق برايتون المركز الرابع عشر برصيد 23 نقطة جمعها في الفوز في 6 مباريات و التعادل في 5 مباريات و تلقي الهزيمة في 9 مباريات ، بينما يحتل نظيره فريق تشيلسي المركز الرابع برصيد 35 نقطة جمعها في الفوز في 11 مباراة و التعادل في مباراتين و الخسارة في 7 مباريات.

ثم تأتي مباراة “بيرنلي – أستون فيلا” و التي يستضيفها ملعب تورف مور، بنفس التوقيت. .

يأتي فريق بيرنلي بالمركز الثالث عشر برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 7 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 7 مباريات.

و يأتي نظيره فريق أستون فيلا بالمركز الثامن عشر بالدوري برصيد 18 نقطة جمعها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 12 مباراة.

و يستضيف ملعب “سانت جيمس بارك” مباراة “نيوكاسل – ليستر سيتي” و التي من المقرر إقامتها في تمام الساعة 17:00 بتوقيت القاهرة ، 18:00 بتوقيت السعودية.

يتمركز نيوكاسل بالمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة بعد أن فاز 7 مباريات و تعادل في 4 مباريات و خسر في 9 مباريات.

و يتمركز نظيره ليستر سيتي بالمركز الثاني برصيد 42 فاز في 13 مباراة و تعادل في 3 و خسر في 4 مباريات ، ليصبح الفارق بينه و بين متصدر الدوري 13 نقطة.

ثم تقام في نفس التوقيت مباراة تجمع بين” ساوثامبتون – توتنهام” المقرر إقامتها علي ملعب سانت ماري.

يأتي فريق ساوثامبتون بالمركز الخامس عشر برصيد 22 نقطة حصدها في 6 مباريات فاز بها ، و تعادل 5 مباريات و خسر في 9 مباريات.

و يأتي نظيره فريق توتنهام بالمركز السادس بجدول المسابقة برصيد 30 نقطة حصدها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 6 مباريات و خسر في 6 مباريات أخرى.

و تقام مباراة “واتفورد – ولفرهامبتون” بملعب فيكاراج رود، بنفس التوقيت أيضاً.

يأتي فريق واتفورد بالمركز التاسع عشر و القبل الأخير بالمسابقة برصيد 16 نقطة فاز فى 3 مباريات و تعادل في 7 مباريات و خسر 6 مباريات.

و يأتي نظيره فريق ولفرهامبتون بالمركز السابع برصيد 30 نقطة جمعها في 7 مباريات و تعادل في 9 مباريات و خسر في 4 مباريات.

و تستمر المنافسات في نفس اليوم ، و تأتى مباراة “مانشستر سيتي – إيفرتون” في تمام الساعة 19:30 بتوقيت القاهرة ، 20:30 بتوقيت السعودية،بملعب الإتحاد.

يحتل فريق مانشستر سيتي المركز الثالث برصيد 41 نقطة جمعها في الفوز في 13 مباراة و تعادل في مباراتين و خسر في 5 مباريات.

و يحتل نظيره إيفرتون المركز العاشر برصيد 25 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و خسر في 9 مباريات و تعادل 4 مباريات.

ثم تأتي مباراة ” نوريتش سيتي – كريستال بالاس” المقرر إقامتها علي ملعب كارو رود، بنفس التوقيت.

يتمركز فريق نوريتش بالمركز العشرين و الأخير بجدول المسابقة برصيد 13 نقطة فاز فى 3 مباريات و خسر في 13 مباراة و تعادل 4 مباريات.

بينما يتمركز فريق كريستال بالاس المركز التاسع برصيد 27 نقطة جمعها في 7 مباريات و خسر 7 مباريات و تعادل في 6 مباريات.

و في سياق متصل.. تأتي مباراة “وست هام يونايتد – بورنموث” في نفس التوقيت علي ملعب لندن.

يحتل وست هام يونايتد المركز السابع عشر برصيد 19 نقطة جمعها في 5 مباريات فاز بها و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

و يحتل نظيره بورنموث المركز السادس عشر ب 20 نقطة فاز فى 5 مباريات و تعادل في 5 مباريات و خسر في 10 مباريات.

ثم نختتم مباريات يوم الأربعاء بمباراة تجمع فريقي “أرسنال – مانشستر يونايتد” في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، 23:00 بتوقيت السعودية و التي يستضيفها ملعب الإمارات.

يأتي فريق أرسنال الإنجليزي بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 5 مباريات و تعادل في 9 مباريات و خسر في 6 مباريات.

بينما يأتي نظيره مانشستر يونايتد بالمركز الخامس برصيد 31 نقطة جمعها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 7 مباريات و خسر في 5 مباريات.

ثم نختتم مباريات الجولة الحادي و العشرون بالدوري الإنجليزي ، يوم الخميس الموافق 2/1/2020 بمباراة واحدة تجمع بين فريقي ” ليفربول – شيفيلد يونايتد” و التي تقام في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة ، 23:00 بتوقيت السعودية و التي يحتضنها ملعب الأنفيلد.

يعتلي فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدد نقاط 55 نقطة حصدها في الفوز بمبارياته ال 18 و حقق تعادل وحيد و لا يوجد هزائم، بينما يأتي نظيره فريق شيلفيد يونايتد بالمركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 29 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 8 مباريات و تلقي الهزيمة في 5 مباريات.

تنقلها لكم مجموعة قنوات “BEIN SPORTS HD” مع وجود استوديو تحليلي.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

نتيجة مباراة الوحدة والفيصلي في كأس خادم الحرمين الشريفين

إلتقى نادي الوحدة بنظيره نادي الفيلصي مساء اليوم الأحد الموافق 22 سبتمبر الجاري لعام 2024،… Read More

ساعتين ago