كورة إنجليزية

مواعيد مباريات اليوم السبت 11/1/2020 الدوري الإنجليزي 2019-2020

تقام اليوم السبت الموافق 11/1/2020 العديد من المباريات الهامة فى مختلف ملاعب العالم بمنافسات الموسم الجارى 2019-2020 نستعرض أبرزها في منافسات الجولة الثانية و العشرون بالدوري الإنجليزي 2019-2020.

 

حيث انطلقت أولي مباريات الجولة الثانية و العشرون بالدوري الإنجليزي أمس الجمعة بإقامة مباراة “شيلفيد يونايتد ضد وست هام” و التي انتهت لصالح شيلفيد ، و نستكمل مواجهات الجولة الثانية و العشرون بالدوري الإنجليزي ، اليوم السبت الموافق 11/1/2020 ، بإقامة 7 مباريات تجمع بين كلاً من :-

يستضيف إستاد سيلهورست بارك ، مباراة ” كريستال بالاس وأرسنال” و التي مقرر إقامتها في تمام الساعة :-

الثانية والنصف ظهراً بتوقيت القاهرة ،و الساعة الثالثة و النصف عصراً بتوقيت السعودية، و الساعة الرابعة و النصف بتوقيت أبوظبي.

يحتل فريق كريستال بالاس المركز التاسع بجدول المسابقة برصيد 28 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 7 مباريات آخرين و تلقي الهزيمة في 7 مباريات آخرين.

بينما يحتل نظيره فريق الارسنال المركز العاشر ويمتلك 27 نقطة جمعها من خلال الفوز في 6 مباريات و تعادل في 9 مباريات و تلقي الهزيمة في 6 مباريات.

ثم تأتي مباراة تجمع بين فريقي ” تشيلسي ضد بيرنلي” و التي تقام علي إستاد ستامفورد بريدج ، تقام المباراة في التوقيت التالي :-

الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة بتوقيت السعودية ، و الساعة السابعة بتوقيت أبوظبي.

يتمركز فريق تشيلسي بالمركز الرابع بجدول المسابقة برصيد 36 نقطة حصدها من خلال الفوز في 11 مباراة ، بالإضافة إلى التعادل في 3 مباريات و خسر في 7 مباريات.

بينما يأتي بيرنلي بالمركز الخامس عشر برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 7 مباريات و تعادل في 3 مباريات و خسر في 11 مباراة.

و تليها أيضاً مباراة “ إيفرتون و برايتون” و التي مقرر إقامتها علي إستاد غوديسون بارك ، في تمام الساعة :-

الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و الساعة السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يأتي فريق إيفرتون بالمركز الحادي عشر برصيد 25 نقطة جمعها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

بينما يأتي فريق برايتون في المركز الرابع عشر برصيد 24 نقطة جمعها في الفوز في 6 مباريات و تعادل في 6 مباريات آخرين و تلقي الهزيمة في 9 مباريات.

و يستضيف ملعب ذا ووكرز مباراة ” ليستر سيتي و ساوثامبتون” في تمام الساعة :-

الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يدخل فريق ليستر سيتي المباراة بعدد نقاط 45 نقطة مُحتلاً بها المركز الثاني بجدول المسابقة ، حيث حقق سيتي الفوز في 14 مباراة بينما تلقي الهزيمة في 4 مباريات ، و تعادل في 3 مباريات.

بينما يأتي نظيره فريق ساوثامبتون بالمركز الثاني عشر بجدول المسابقة برصيد 25 نقطة جمعها في الفوز في 7 مباريات و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

و تأتي المباراة قبل الأخيرة ” مانشستر يونايتد و نورويتش” علي إستاد أولد ترافورد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و في السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي.

يتمركز فريق مانشستر يونايتد في جدول المسابقة بالمركز السادس برصيد 31 نقطة جمعها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 7 مباريات و خسر في 6 مباريات ، و يأتي نظيره فريق نورويتش بالمركز العشرون و الأخير بجدول المسابقة برصيد 14 نقطة بعد الفوز في 3 مباريات و التعادل في 5 مباريات و تلقي الهزيمة في 13 مباراة.

و في سياق متصل بنفس التوقيت الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة ، و السادسة مساءً بتوقيت السعودية ، و السابعة مساءً بتوقيت أبوظبي ، يستضيف استاد المولينيه فريقي “ ولفرهامبتون و نيوكاسل“.

يتواجد فريق ولفرهامبتون بالمركز الثامن بجدول المسابقة برصيد 30 نقطة حصدها في 7 مباريات فاز بها و تعادل في 9 مباريات و خسر في 5 مباريات.
بينما يتواجد نيوكاسل بالمركز الثالث عشر برصيد 25 نقطة فاز فى 7 مباريات و تعادل في 4 مباريات و خسر في 10 مباريات.

و في ختام مباريات اليوم ، تقام مباراة “ ليڤربول ضد توتنهام” و التي يحتضنها إستاد Tottenham Hotspur Stadium

و التي مقرر إقامتها في التوقيتات الآتية :-

في تمام الساعة السابعة و النصف مساءً بتوقيت القاهرة ، و الساعة الثامنة و النصف مساءً بتوقيت السعودية ، و الساعة التاسعة و النصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

يحتل فريق ليفربول صدارة الدوري الإنجليزي بعدد نقاط 58 حصدها في الفوز في 19 مباراة و تعادل وحيد.

و يتواجد توتنهام بالمركز السابع برصيد 30 نقطة حصدها في 8 مباريات فاز بها و تعادل في 6 مباريات و خسر في 7 مباريات.

القنوات الناقلة للمباريات :-

تشاهدون المباريات علي قنوات BEIN SPORTS HD ، مع وجود أبرز المُعلقين و المحللين الرياضين بوجود الاستوديو التحليلي قبل وبعد المباراة.

هاجر محمد عبد الوهاب

Recent Posts

جوليان دراكسلر يخطف الأضواء في دوري نجوم قطر بأرقامه الإستثنائية

كانت الأضواء قبل انطلاق الموسم الجديد من دوري نجوم قطر، مسلطة على مجموعة من النجوم… Read More

8 ساعات ago