كورة إنجليزية

موعد مباراة أرسنال وساوثهامتون الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

نستعرض من خلال موقع كورة أون موعد مباراة أرسنال وساوثهامتون والقنوات الناقلة للمواجهة الذي ستجمع بين الثنائي، ضمن منافسات الأسبوع الحادي والثلاثون في الدوري الإنجليزي الدرجة الأولي لكرة القدم.

يستئنف فريق أرسنال مشواره في بطولة الدوري الإنجلزي الموسم الجاري، بمواجهة ستكون سهلة نسبيا علي لاعبيه أمام فريق ساوثهامتون.

ويدخل فريق أرسنال مواجهة ساوثهامتون بروح معنوية محطمة بعد تعرضه إلي هزيمتين متتاليتين في الدوري الإنجليزي، أخرهم الهزيمة الذي تلقاها أمام فريق برايتون الأسبوع الماضي بهدفين مقابل هدف واحد.

ويحتاج أرسنال مصالحة جماهيره بالفوز علي ساوثاهمتون وخطف الثلاث نقاط الهامة من المباراة، لمصالحة جماهيره بعد الإخفاقات المتكررة الذي تعرض لها الفريق خلال الموسم الجاري.

بينما يدخل فريق ساوثهامتون موقعة أرسنال وهو يحاول الخروج بأفضل نتيجة إيجابية من المباراة يمكن تحقيقها، لتحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

ويتسلح ساوثهامتون بفوز ناري حققه علي فريق نوريتش سيتي في لقاء الجولة الثلاثون الماضية الذي حققه أمام فريق نوريتش سيتي في الجولة الماضية بثلاثة أهداف مقابل لا شئ.

موعد مباراة أرسنال وساوثهامتون والقنوات الناقلة

سيستضيف ملعب سينت ماري اللقاء الذي سيجمع بين أرسنال وساوثهامتون، الملعب الذي يساعي حضور الاف المشجعين، لكن المباراة ستقام بدون حضور الجماهير خوفا علي سلامتهم من إنتشار عدوي الإصابة بفيروس كورونا خاصة في الأيام الاخيرة.

وستقام مباراة أرسنال وساوثهامتون غدا الخميس الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، والساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وستذاع المباراة عبر قناة بين سبورت 1 اتش دي حصريا بتعليق حسن العيدروس.

مشوار الفريقين في الدوري الإنجليزي

يحتل فريق أرسنال المركز العاشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة من أصل 30 مشاركة، حيث تمكن من تحقيق نتيجة الفوز في 9 مباريات والتعادل في 13 والهزيمة في 8، ونجح في تسجيل 41 هدف وعليه 41 هدف.

بينما يتواجد فريق ساوثهامتون المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة من أصل 30 مباراة، حيث إستطاع تحقيق 11 إنتصار و4 تعادلات و15 هزيمة، وسجل 38 هدف وعليه 52 في مواجهاته الماضية.

هشام عباس

Recent Posts

موعد مباراة الوحدة وبني ياس في دوري أدنوك الإماراتي 2024

يترقب جماهير كرة القدم الإماراتية مواجهة منتظرة بين الفريقين الوحدة وبني ياس، وذلك ضمن منافسات… Read More

ساعة واحدة ago